اليوم الاحد 22 مايو 2022م
القدوة يطالب باستثناء المتنفذين في حركة فتح من أي مصالحة داخليةالكوفية أبو النور: نمط الحياة غير الصحي أحد مسببات الإصابة بالسكريالكوفية أبو النور: نمط الحياة غير الصحي أحد مسببات الإصابة بالسكريالكوفية الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية إصابة طالب برصاص مطاطي في عينه خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية دلياني: إلغاء تصنيف حركة "كاخ" من قائمة الإرهاب يشجع التطرف اليهوديالكوفية "فيسبوك" يدرج الأسير زكريا الزبيدي على القائمة السوداءالكوفية الصحة العالمية: نتوقع المزيد من حالات «جدري القرود»الكوفية هيئة الأسرى تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسيرين «عروق ودقة»الكوفية مستوطنون يزيلون خيمة سكنية ويسرقون محتوياتها شرق يطا جنوب الخليلالكوفية حركة فتح.. بين أمس مضى أو غد آتالكوفية الجنوح الإسرائيلي المتواصل نحو اليمين والتطرفالكوفية عن «بيرزيت» والانتخابات والعقل الفلسطينيالكوفية الاحتلال يعقد جلسة للنطق بالحكم على أسرى نفق جلبوعالكوفية "واشنطن بوست": إقالة قادة كبار بالجيش الروسي بعد تعثر اجتياح أوكرانياالكوفية المفتي يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريمالكوفية سان جيرمان يعلن تجديد عقد نجمه كيليان مبابي حتى عام 2025الكوفية روسيا تمنع 963 أمريكيا من دخول أراضيهاالكوفية الأهلي يستعيد الانتصارات في الدوري المصري بفوزه على إنبيالكوفية الصحة: فلسطين خالية من "جدري القرود"الكوفية

هيئة الأسرى: الأسرى يعانون البرد ويفتقدون للأغطية

15:15 - 27 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إن الأسرى في سجون الاحتلال يعانون من البرد الشديد، ويفتقدون للأغطية ووسائل التدفئة.

وأضافت الهيئة، في بيان أن نحو 4600 أسير، يعانون من البرد إثر تدني درجات الحرارة بشكل كبير.

وتابعت، "جميع الأسرى والمعتقلين يعانون من نقص في الملابس والأغطية، وعدم توفر وسائل التدفئة التي تحميهم من هذا البرد الشديد".

وقالت إن الظروف الحياتية المفروضة على الأسرى "صعبة ومعقدة، تحديداً في ظل هذه الأجواء الباردة، وتدني درجات الحرارة بشكل كبير، وتساقط الثلوج وهطول الأمطار بغزارة".

وذكرت هيئة الأسرى أن الفترة الماضية "شهدت تعقيدات كبيرة في إدخال الملابس والأغطية للأسرى والمعتقلين".

كما قالت إن ذلك يندرج ضمن "سياسة ممنهجة تدار بالشراكة بين كافة أجهزة ومكونات دولة الاحتلال، وهدفها النيل من عزيمة وصمود الأسرى".

وطالبت هيئة شؤون الأسرى الأمم المتحدة ومؤسساتها ولجانها الإنسانية، "بتحمل مسؤولياتها تجاه الأسرى".

وتسود الأراضي الفلسطينية أجواء شديدة البرودة، وتساقطت الثلوج على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر، بما فيها مدينة القدس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق