اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلس

18:18 - 21 يناير - 2022
الكوفية:

نابلس: أصيب عشرات المواطنين بجروح مختلفة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عقب صلاة الجمعة في بيتا وبيت دجن وفي بورين جنوب نابلس.

من جانبه، قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن " أصيب 127 مواطنًا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مواقع حيث تم تقديم الإسعافات الأولية الميدانية لهم".

وأضاف، " أصيب في جبل صبيح في بيتا 20 مواطنًا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إضافة إلى إصابة 72 مواطن بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين".

وتابع، "عانت الطواقم الطبية الفلسطينية من صعوبة الوصول إلى الجرحى بسبب قيام قوات الاحتلال بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى أماكن المواجهات المسافة تقدر أكثر من 1200 متر ".

وأوضح الهلال الأحمر، "في قرية بيت دجن شرق نابلس أصيب 17 مواطنًا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين الذين خرجوا في مسيرة احتجاجية على استمرار إقامة البؤرة الاستيطانية في المنطقة الشرقية من القرية ".

وأردف، " في قرية بورين قدمت طواقم الإسعاف والطوارئ خدماتها لـ10 متضامنين من الأجانب أصيبوا نتيجة الاعتداء عليهم من قبل المستوطنين في المنطقة الشرقية من القرية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق