اليوم الاحد 29 مايو 2022م
محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية شاهد.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في منطقة باب العامود بالقدسالكوفية إصابة 30 مواطنا خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم وحوارةالكوفية «الحوانين» يعجل بهبوط «التفاح».. وتعادل البريج وخانيونسالكوفية «دلياني» يدعو المقدسيين إلى تكثيف وجودهم في محيط باب العامود غدا الأحدالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق في جريمة إعدام الطفل زيد غنيمالكوفية القدس إشارة حمراءالكوفية قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتداهم عدة منازلالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال التصدي لهجوم مستوطنين في نابلسالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل شابا مقدسيا في البلدة القديمةالكوفية

الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمق

21:21 - 20 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قررت وزارتا المالية والقضاء الإسرائيليتين، اليوم الخميس، تخصيص مبلغ 160 ألف دولار أمريكي لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمق "ميرون".

و قُتلفي الحادث 45 مستوطنًا من اليهود الحريديم وأصيب أكثر من 150 آخرين، في أبريل/نيسان 2021 الماضي، في حادث تدافع وقع خلال الاحتفال بعيد لاج باعمر اليهودي عند قبر الحاخام شمعون بار يوحاي.

من جابنه، قال وزير المالية أفيغدور ليبرمان في بيان مشترك مع وزير القضاء جدعون ساعر،  "لا يمكن إزالة الألم، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتوفير أقصى قدر من الاستجابة للعائلات وسنتخذ جميع الاحتياطات لمنع الكارثة القادمة".

وأضاف البيان، أن "الخسارة الهائلة التي عانت منها 45 عائلة يهودية في إسرائيل وخارجها، غير قابلة للتعويض؛ وأقل ما يمكن للحكومة أن تفعله هو أن تضمن عدم تكرار مثل هذه الحادثة مرة أخرى، وأن تساعد اقتصاديًا العائلات التي تضررت".

وكانت لجنة في الكنيست، أجلت في وقت سابق من هذا الشهر مشروع قانون طرحه يعقوب آشر من حزب "يهدوت هتوراه"، لتقديم تعويضات لعائلات ضحايا حادثة ميرون؛ وفق القناة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق