اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

دلياني: تحركات عباس الأخيرة تظهر مستوى عاليا من اليأس.. وسيتم انتخاب رئيسنا القادم

11:11 - 20 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قال المتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ديمتري دلياني، إن "تحركات عباس الأخيرة تظهر مستوى عاليا من اليأس".
وأكد دلياني، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن لقاءات عباس مع المسؤولين الإسرائيليين، ومحاولته دفع أقرب حلفائه إلى مناصب عليا، أكبر دليل على مدى انفصاله عن الواقع وعن وجهة نظر الشعب الفلسطيني بقيادته.
وأضاف، أنه "في الوقت الذي يطالب فيه الشعب الفلسطيني بشكل جماعي بتنحي عباس، فإنه يخطط للبقاء في السلطة لفترة أطول، وتعيين حاشيته في المزيد من المواقع القيادية".
وحول عضوية حسين الشيخ في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية هل تعني بشكل تلقائي أنه سيخلف عباس؟ قال دلياني، إنه "لا يعني ذلك فهو يود أن يحتفظ بكل مناصبه".
وتابع دلياني، أن "أي شخص على صلة أو مرتبط بالرئيس عباس غير قابل للانتخاب في الانتخابات الرئاسية المقبلة لأن شعبية هؤلاء باتت ضعيفة لدرجة تجعل من المستحيل انتخابهم".
وختم المتحدث باسم تيار الإصلاح، "سيتم انتخاب رئيسنا القادم. نعم، نحن نعيش تحت حكم استبدادي في ظل عباس وبدون انتخابات، ولكن بعد وفاته ستكون الانتخابات حتمية ".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق