اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

الصحة: ارتفاع إصابات كورونا المُدخلة إلى المستشفيات

10:10 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: قال مدير عام المستشفيات في وزارة الصحة الفلسطينية ناجي نزال، صباح اليوم الأربعاء، إن هناك ازدياد في حالات الإدخال للمستشفيات بسبب الإصابة بفيروس كورونا .

وأضاف في تصريح، "لا شك أن هناك ازدياد في عدد الحالات المدخلة للمستشفيات ولكن ما زلنا حتى اللحظة لدينا السعة الكافية لاستقبال المرضى".

وتابع نزال، " وزارة الصحة وضعت خطة لمثل هذه الحالات حيث أن جميع المراكز على استعداد تام لاستقبال الحالات".

وأشار إلى أن نسبة إشغال المستشفيات حاليًا وصلت في مناطق حتى 80% ومناطق ما بين 50-60%، أما الإشغال في العناية المكثفة فهو ما بين 80 على 85%.

ولفت نزال إلى أن إصابات المتحور الجديد أوميكرون أخف من إصابات المتحور السابق "دلتا".

وأكد على أن إصابة كورونا للمطعمين تكون بسيطة وتصل أعراضها إلى الرشح والانفلونزا فقط، أما لغير المطعمين فتكون الاعراض شديدة، لافتًا إلى أن نسبة ضئيلة جدًا من المطعمين احتاجوا الدخول إلى المستشفيات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق