اليوم السبت 21 مايو 2022م
الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية فتح تنظم ندوة بمناسبة مرور 42 عاما على مجزرة عين قارةالكوفية الخارجية تطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف إرهابهاالكوفية القدوة: قيادة السلطة تقدم مصالحها الخاصة على حساب الشعبالكوفية الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية أنواع زيوت القلي ومدى خطورتها على جسم الإنسانالكوفية الفنان دلول يوصل بصوته رسالة فلسطين للعالمالكوفية جنود الاحتلال يستخدمون طفلة من جنين كدرع بشريةالكوفية

قادرا على قيادة الشعب..

قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي

08:08 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

القاهرة: عقب القيادي في حركة فتح عادل الغول،على ما أوردته التقارير الفرنسية بشأن أن محمد دحلان هو الخليفة المُحتمل لمحمود عباس،  قائلًا، " كبرى الصحف الفرنسية تناولت هذا الأمر فهم يرون أن محمد دحلان هو أكثر شخصية فلسطينية بإمكانها قيادة الأمور بعد الرئيس محمود عباس".

وأضاف الغول في تصريح، مساء أمس الثلاثاء، إنهم  "يرون أن دحلان يمتلك مقومات شخصية وكاريزما خاصة، وعلاقات دولية متنوعة، وقادرًا على أن يقود الشعب الفلسطيني في مرحلة ما بعد محمود عباس".

وتابع  القيادي في حركة فتح، "هناك تقارير خارجية تشير إلى أن محمد دحلان بمثابة طوق نجاة للفلسطينيين بعد الكوارث التي مر الشعب الفلسطيني على كافة المستويات".

ولفت إلى أن مؤسسات الدولة الفلسطينية تعتبر محمد دحلان شخصية بارزة ويراهنون على أنه سيكون له شأن في المستقبل القريب.

وختم بالقول، " محمد دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي، ويرى أن حل الدولتين أصبح من الماضي والأمر الصعب بعد أن نسفت إسرائيل إمكانية تنفيذ هذا الحل على أرض الواقع".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق