اليوم الاحد 29 مايو 2022م
محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية شاهد.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في منطقة باب العامود بالقدسالكوفية إصابة 30 مواطنا خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم وحوارةالكوفية «الحوانين» يعجل بهبوط «التفاح».. وتعادل البريج وخانيونسالكوفية «دلياني» يدعو المقدسيين إلى تكثيف وجودهم في محيط باب العامود غدا الأحدالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق في جريمة إعدام الطفل زيد غنيمالكوفية القدس إشارة حمراءالكوفية قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتداهم عدة منازلالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال التصدي لهجوم مستوطنين في نابلسالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل شابا مقدسيا في البلدة القديمةالكوفية

وفد من مجلس إدارة "الكوفية" يزور أمين سر قيادة حركة فتح في غزة

00:00 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: زار وفد من قناة الكوفية الفضائية، مساء الثلاثاء، أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة الدكتور صلاح العويصي لتهنئته بالمنصب الجديد وذكرى انطلاقة حركة فتح.
وضم الوفد أعضاء مجلس إدارة القناة ممثلاً بالدكتور إياد رابعة والأستاذ سعود أبو رمضان والأستاذ رامي فارس وإدارتها التنفيذية في غزة، وقدم الوفد درع تكريم لقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في القطاع.
وأكد مدير مكتب قناة الكوفية في غزة أحمد حرب، خلال الزيارة، على استمرار جهود القناة في تقديم رسالة إعلامية جامعة وفق رؤية مهنية ووطنية.
وأوضح حرب، أن القناة تسعى من خلال طاقمها في الوطن إلى خدمة المواطن وطرح همومه وتسليط الضوء على قضاياه، خاصة من خلال تسليط الضوء على انتهاكات الاحتلال، إضافة إلى التركيز على القضايا الوطنية الكبرى كالأسرى واللاجئين والقدس والداخل المحتل وما تتعرض له كل المناطق الفلسطينية من انتهاكات.
من جانبه، رحب د. صلاح العويصي بالوفد الزائر، وأثنى على دور القناة في خدمة المواطن الفلسطيني وتناول القضايا الوطنية.
وشدد العويصي، على أهمية الإعلام الفلسطيني في إبراز القضية وتفعيل الرواية الفلسطينية لمجابهة زيف رواية الاحتلال الإسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق