اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيت

19:19 - 18 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، "بركسًا" قيد الإنشاء على المدخل الغربي لبلدة حارس غربي مدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية، إن البركس يعود للمواطن جميل محمد السبتي، منوهًة إلى أن سلطات الاحتلال تتذرع بأن البناء تم دون ترخيص.
وفي السياق، أصدرت ما تسمى "الإدارة المدنية" التابعة للاحتلال، أوامر إخلاء لخمسة دونمات في منطقة خلة القمح شمال بلدة كفر الديك غرب محافظة سلفيت، تعود ملكيتها للمواطن صالح الشنار، بذريعة أنّ المنطقة مصنفة "ج".

وقال صالح الشنار، في تصريحٍ صحفي، إنه "وأثناء ذهابي لأرضي عثرت على أمر إخلاء لخمسة دونمات صادر عن الإدارة المدنية قام بوضعها الاحتلال".

وأشار إلى أنّ الإخطار يتضمن أيضاً قرار باقتلاع 60 شجرة زيتون قمت بزراعتها على نفس المساحة المهددة، وأنّه يحق له الاعتراض خلال 72 ساعة كما هو موضح بالإخطار.

وأضاف الشنار، أنّ هذا الأمر مرفق بخريطة للموقع والمساحة المعلنة للإخلاء، بحجة أنها أراضي مصنفة "ج" وقريبة من مستوطنة "علي زهاف"، المقامة على أراضي المواطنين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق