اليوم الاحد 29 مايو 2022م
محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية شاهد.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في منطقة باب العامود بالقدسالكوفية إصابة 30 مواطنا خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم وحوارةالكوفية «الحوانين» يعجل بهبوط «التفاح».. وتعادل البريج وخانيونسالكوفية «دلياني» يدعو المقدسيين إلى تكثيف وجودهم في محيط باب العامود غدا الأحدالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق في جريمة إعدام الطفل زيد غنيمالكوفية القدس إشارة حمراءالكوفية قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتداهم عدة منازلالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال التصدي لهجوم مستوطنين في نابلسالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل شابا مقدسيا في البلدة القديمةالكوفية

نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"

20:20 - 17 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلن زعيم المعارضة "الإسرائيلية"، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الإثنين، موافقته بتوقيع صفقة "إقرار بالذنب" مع الادعاء العام بشأن محاكمته في قضايا الفساد المشتبه بارتكابها.
وقال موقع "واي نت" العبري، إن " نتنياهو اجتمع الليلة الماضية بحضور عائلته مع محامي الدفاع عنه بوعز بن تسور في رمات غان، لإجراء مشاورات محمومة حول الاتفاق، وسط تظاهرة لنشطاء من اليسار الإسرائيلي رافضين للاتفاق المتوقع التوصل إليه".
وأوضح الموقع، أن الفجوات في المفاوضات مع المدعي العام أفيحاي ماندلبليت لا تزال قائمة، ولكن يمكن التوصل إلى اتفاق بشأنها قريبًا.
ووفقًا للموقع، ينص اتفاق "إقرار بالذنب" على بعدم إدانة نتنياهو وسجنه، مقابل اعترافه بأن ما فعله "وصمة عار"، وفرض الخدمة العامة عليه لمدة 7 سنوات، واعتزال الحياة السياسية بشكل كامل.
يذكر أن محاكمة نتنياهو بدأت منذ أشهر، حيث يتهم في 3 قضايا فساد، منها تهمة الاحتيال وخيانة الأمانة في ملفي 1000، و2000، والرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة في الملف 4000، وهو الأمر الذي نفاه مرارًا وتكرارًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق