اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلس
  • الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيديا
  • مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصابات
  • الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيديا
  • مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطب
  • الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطب
  • قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلس
بالصور.. القدوة يلتقي قيادة تيار الإصلاح مؤكدا ضرورة الوحدة الوطنيةالكوفية استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلسالكوفية الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص المعدني في البيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيدياالكوفية مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. شهيد وعدد من الإصابات في اشتباكات بعد محاصرة الاحتلال لمنزل شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية

"هنغبي" و "ريجيف" يعلنان نية الترشح لرئاسة حزب الليكود

17:17 - 17 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلنت قناة "كنيست" العبرية، اليوم الإثنين، بأن القطب في حزب "الليكود"، تساحي هنغبي، سيرشح نفسه لرئاسة الحزب بعد رئيس الوزراء السابق، بنيامين نتنياهو.
في السياق، أعلنت عضو الكنيست عن حزب الليكود، ميري ريجيف، خلال حديثها لراديو "كول تشاي" العبري، نيتها الترشح لزعامة الحزب في حقبة ما بعد نتنياهو.
وقالت ريجيف، إنها "سترشح نفسها لقيادة الحزب"، مضيفةً، "لقد قلت ذلك في الماضي، وأكرر ذلك مرة أخرى الآن".
وفيما يخص صفقة نتنياهو، ذكرت هيئة البث "مكان" العبرية، أن وكلاء الدفاع عنه هم الذين توجهوا إلى رئيس المحكمة العليا القاضي، المتقاعد أهارون باراك، ليساعد في دفع الصفقة قدمًا قبل انقضاء ولاية المستشار القانوني للحكومة افيحاي مندلبليت بعد نحو، 20 يومًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق