اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

العام الأخير..

الأسير ماهر يونس يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلال

17:17 - 17 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: يدخل ثاني أقدم أسير فلسطيني في سجون الاحتلال، يوم غدٍ الثلاثاء، الأسير ماهر يونس، 64 عامًا، من قرية عارة في الداخل المحتل، عامه الـ 40 والأخير في سجون الاحتلال، حيث يقبع حاليًا في معتقل "النقب" الصحراوي.
وذكر نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، مساء اليوم الإثنين، أن الأسير ماهر يونس من قرية عارة بالداخل المحتل، وهو شقيق واحد بين 5 شقيقات، أنهى دراسته الابتدائية في مدارس القرية، ثم التحق بالمدرسة الزراعية في مدينة الخضيرة.
وأضاف نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير يونس بتاريخ 18يناير/ كانون الثاني 1983، ووجه الاحتلال له تهمة الانتماء إلى حركة فتح، وحيازة أسلحة بطريقة غير قانونية، وقتل جنديًا "إسرائيلياً"، وأصدر بحقه مؤبد 40 عامًا.
وأشار، إلى أن الاحتلال رفض التماس تقدم به الأسير عام 2008 لرؤية والده وهو على فراش الموت، ليتوفى دون أن يراه أو يقوم بوداعه بعد سنوات من الانقطاع.
والأسير ماهر يونس، ثاني أقدم أسير فلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد ابن عمه كريم يونس الذي يسبقه في الاعتقال بأيام محدودة. وهو أحد الأسرى القدامى المعتقلين ما قبل اتفاقية أوسلو، وممن تم الاتفاق مع بدء المفاوضات السياسية أواخر يوليو/ تموز2013 على إطلاق سراحهم على 4 دفعات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق