اليوم الخميس 26 مايو 2022م
الاحتلال يعلن الاستيلاء على محمية "عين العوجا" في أريحاالكوفية الاحتلال يعلن الاستيلاء على محمية "عين العوجا" في أريحاالكوفية شرطة الاحتلال: مسيرة الأعلام لن تدخل المسجد الأقصىالكوفية «الأقصى».. عامل حسم في فاشية إسرائيلالكوفية بقاء حكومة بينيت الأولوية الوحيدةالكوفية هيئة الأسرى: تمديد توقيف الأسير المصاب محمد عودة لـ 8 أيامالكوفية سمحة: رسالة الأسير القائد البرغوثي تعبر عن خلفيته ومواقفه الوطنيةالكوفية اللواء عريقات: المعارضة الإسرائيلية تستغل «مسيرة الأعلام» لإسقاط حكومة بينيتالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يركب هيكل المصعد الكهربائي في الحرم الإبراهيميالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية وفاة والدة الأسير يعقوب قادري أحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 146الكوفية شرطة الاحتلال تفتح تحقيقا جنائيا في قضية شركة القطارالكوفية العاهل الأردني يمنح الصحفية شيرين أبو عاقلة وسام الاستقلالالكوفية الرئيس التونسي يدعو إلى الاستفتاء على الدستور الجديدالكوفية مجلس الأمن يصوت على مشروع لمعاقبة كوريا الشماليةالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في أسواق غزة اليوم الخميسالكوفية أسعار العملات اليوم الخميسالكوفية الأرصاد: أجواء جافة وحارة وتحذير من التعرض لأشعة الشمس المباشرةالكوفية

بالفيديو.. الاحتلال يهدم مشتلا لعائلة صالحية في الشيخ جراح

14:14 - 17 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: باشرت آليات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بهدم مشتل "فخار السلام" الذي تملكه عائلة صالحية في الشيخ جراح شرق القدس المحتلة، بعد أن أجبرت العائلة على إخلاء محتوياته، تزامنًا مع الاعتصام في منزلها المهدد بالهدم.
وقالت مصادر محلية، إن "المقدسي محمود صالحية يعتصم مع أولاده داخل المنزل، مهددًا بإشعال النيران به في حال أقدم الاحتلال على إخلائه".
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال فرضت طوقًا أمنيًا حول البيت ومنعت طواقم الصحفيين من الاقتراب منه.
وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال اعتدت على عدد من المتواجدين والمتضامنين مع عائلة صالحية، واعتقلت شابين من المكان، عقب الاعتداء عليهما بالضرب.
وتواصل قوات الاحتلال وآلياتها منذ ساعات الصباح حصارها لبيت صالحية في الشيخ جراح، لإجبار العائلة على إخلائه، تمهيدًا لهدمه، والسيطرة على الأرض المحيطة به.