اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

"لن نترك النقب وحيدا"..

دعوات لحراك جماهيري نصرة للنقب في مواجهة الاحتلال

12:12 - 13 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: دعت الحراكات الشبابية والأحزاب والحركات الوطنية في الداخل المحتل، الفلسطينيين للمشاركة في تظاهرات ونشاطات اليوم الخميس وغدًا الجمعة، وذلك نصرةً للفلسطينيين في النقب، واحتجاجًا على ما تتعرض له قرية الأطرش-سعوة من تجريف وهدم واعتقالات.
وطالبت لجنة التوجيه العليا للفلسطينيين في النقب المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير الفلسطينية في الداخل المحتل، أبناء شعبنا في الداخل بالمشاركة في المظاهرة الشعبية اليوم الخميس، الساعة الثالثة عصرًا، على مفرق قرية الأطرش.
بدورها، ناشدت اللجنة الشعبيّة والقوى الوطنية في مدينة رهط، أهالي المدينة للحشد والمشاركة في المظاهرة التي تنظمها لجنة التوجيه في الأطرش، اليوم.
من جهته، حثّ "حراك المطرح الشبابي" في جامعة بئر السبع جموع الطلاب للحشد والمشاركة في المظاهرة الشعبية.
وفي قرية اللقية، يُنظم ناشطون سياسيون تظاهرة اليوم الساعة السابعة والنصف مساًء احتجاجاً على ما تتعرض له أراضي قرية الأطرش من تحريش وتجريف واعتداءات واعتقالات منذ أيام.
ويُنظم تظاهرات اليوم تحت عنوان "لن نترك النقب وحيدًا" في جامعة "تل أبيب" الساعة الواحدة ظهرًا، وفي كفر كنا -منطقة العين، الساعة السادسة والنصف مساءً.
كما سيتم تنظيم مظاهرة في معهد التخنيون -بوابة حيفا الساعة السابعة مساءً، كما ستنطلق مظاهرة من مدخل أم الفحم الجمعة الساعة الرابعة عصرًا.
وأعلنت مصادر حقوقية، أن حملة الاعتقالات في النقب يوم أمس فقط طالت 84 فلسطينيًا شملت فتيات وقاصرين، منهم 21 معتقلًا خلال المواجهات التي اندلعت مساءً في مناطق عدة بالنقب.
تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي هجمتها الشرسة على أراضي النقب في الداخل الفلسطيني المحتل منذ أيام، في حملة هي الأوسع للسيطرة على الأراضي "بحجة أنها متروكة" لصالح صندوق "كاكال" الإسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق