اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

التعليم: معنيون بمواصلة العام الدراسي بشكل وجاهي

09:09 - 12 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: كشفت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العالي صادق الخضور، اليوم الأربعاء، عن آخر مستجدات العملية التعليمية مع بدء الربع الثالث من العام الدراسي الجديد.

وقال في تصريح، "اليوم نبدأ الربع الثالث من العام الدراسي كما كان مخططًا له"، لافتًا إلى أقسام الصحة المدرسية في المديريات عقدت اجتماع أكدت خلاله على ضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي.

وأضاف الخضور، "الإجراءات الوقائية تتعلق بالالتزام بالتباعد والتعقيم وارتداء الكمامات"، مشددًا على دعوة الهيئات الإدارية والتدريسية لتلقي الجرعة الثالثة من المطعوم.

وحول التعليم الوجاهي، قال الخضور، " وجهنا جميع التعليمات للمدارس للإبقاء على التعليم الوجاهي حاضرًا كون التعليم عن بعد خيار غير محبذ لا للطالب ولا لأولياء الأمور ولا للوزارة، ونحن معنيون بمواصلة العام الدراسي بشكل وجاهي".

ونبّه أولياء الأمور بالتشديد على أبنائهم بالالتزام بالإجراءات الوقائية، وفي حال وجود أعراض عدم إرسال الابن إلى المدرسة.

ولفت إلى أن إغلاق الشعب الصفيّة التي تسجل إصابات بفيروس كورونا، هي برتوكول أثبت نجاعته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق