اليوم الجمعة 20 مايو 2022م
عاجل
  • الاحتلال يقمع وقفة احتجاجية في مسافر يطا جنوب الخليل
المنتخب المصري يستعد لمباراتي غينيا وإثيوبياالكوفية الاحتلال يقمع وقفة احتجاجية في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية بيرزيت وفريق الـ 27 وتحرير فلسطينالكوفية معادلة الانتصار والهزيمة في الصراع مع المشروع الصهيونيالكوفية بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غزةالكوفية الجزائر تصادق على القانون الجديد للاستثمارالكوفية الوطني للشواطئ يخسر أمام البحرينالكوفية الاحتلال يخطر يوقف البناء في منزل بالخضر جنوب بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية كندا: تسجيل إصابتين بجدري القردةالكوفية الأسيران عواودة وريان يواصلان إضرابهما عن الطعامالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الباذان قرب نابلسالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 140الكوفية تشييع جثمان الشهيد محمد أبو القيعان في النقبالكوفية أسعار العملات اليوم الجمعةالكوفية الأرصاد: أجواء حارة نهارا لطيفة ليلاالكوفية الأمم المتحدة تحذر من مجاعة عالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانيةالكوفية أنباء أولية عن عملية طعن في تل أبيبالكوفية انطلاق فعاليات الدورة الـ23 من معرض بغداد الدولي للكتابالكوفية

الطقس: يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار

08:08 - 02 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأحد، التي تكون أدنى من المعدل السنوي العام بحدود الدرجتين مئويتين.
وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط وحتى جنوب البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة وتنشط الرياح مع أمطار في مناطق مختلفة من البلاد على فترات بإذن الله، الرياح تكون متقلبة الإتجاه وخفيفة الى معتدلة السرعة.
وغدًا الإثنين، تبقى الفرصة سانحة لزخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خاصة خلال الفترة الصباحية، ويكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نهاراً خاصة في المناطق الجبلية في حين يسود جو أكثر اعتدالاً في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.
والثلاثاء المقبل، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية بشكل عام، وتسود اجواء غائمة جزئياً وباردة خصوصاً في الجبال، مع فرصة لتساقط الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً، والله تعالى أعلم

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق