اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
  • نادي الأسير : الاحتلال يواصل ارتكاب جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة
  • نادي الأسير : الاحتلال اعتقل 8430 مواطنا في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبر
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية نادي الأسير : الاحتلال يواصل ارتكاب جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزةالكوفية نادي الأسير : الاحتلال اعتقل 8430 مواطنا في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبرالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: نسعى لإصدار قرار بأغلبية ساحقة لحصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الصينية: التهم الألمانية والبريطانية بشأن اعتقال جواسيس لصالح الصين افتراء وتلاعب سياسيالكوفية عائلات أسرى إسرائيليين يتظاهرون أمام منزل نتنياهو في قيسارية ويطالبون بتنحيهالكوفية فنانون ايرلنديون يطالبون مواطنتهم المرشحة لـ"يوروفيجن" بمقاطعة المسابقة بسبب مشاركة إسرائيلالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية الإحصاء: انخفاض الصادرات والواردات السلعية المرصودة خلال شهر شباطالكوفية الفيتو تقويض للسلم والعدالة والمساواة..... الفيتو الأمريكي الدليل ؟الكوفية فعل الإجرام واحدالكوفية مخيم "نور شمس" وإعادة تدوير الموت.. عنقاء ستنهض من رمادهاالكوفية اعتقالات بجامعة نيويورك خلال مظاهرة مساندة للفلسطينيينالكوفية بايدن يلتقي بمشرعين معارضين لحرب «إسرائيل» على قطاع غزةالكوفية الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات شديدة على الصينالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف الاحتلال ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الأوقاف: الاحتلال يخرج فلسطينيا من باحة المسجد الأقصى ويضيق على المصلين بالمسجد القبليالكوفية

الأردن: إجراءات جديدة للحد من تفشي فيروس كورونا

13:13 - 01 يناير - 2022
الكوفية:

وكالات: أعلنت الحكومة الأردنية، اتخاذ حزمة من الإجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا، تزامنًا مع دخول أمر دفاع 35 حيز التنفيذ، اليوم السبت.
وأقرت الحكومة، منع دخول الموظفين إلى مقار عملهم بالقطاعي العام والخاص، وكذلك طلاب الجامعات، لمن لم يتلق جرعتي من اللقاحات المعتمدة لدى الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
وأوضحت، أنه سيتم استثناء الأشخاص الذين لديهم موانع صحية من تلقي اللقاح، ذلك بتصريح من الجهات المختصة بوزارة الصحة الأردنية.
وأكدت الحكومة، فرض عقوبات مالية على المؤسسات المخالفة للإجراءات الاحترازية قد تصل إلى 1000 دينار أردني، وقد تضطر الدولة إلى إغلاق المنشأة لمدة أسبوع حال تجاوز القرارات 3 مرات متتالية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق