اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية الدفاع المدني: انتشال 51 شهيدا من المقابر الجماعية في مجمع ناصرالكوفية جنوب إفريقيا تدعو إلى تحقيق عاجل بشأن المقابر الجماعية بقطاع غزةالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تبارك تشكيل لجنة لمتابعة ملف مدرسة مار متري بالقدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إصابات بقصف الاحتلال منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية

بالصور.. أنشطة لجنة اللاجئين في تيار الإصلاح خلال عام 2021

16:16 - 31 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: تختتم لجنة اللاجئين في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح - ساحة غزة، عامًا حافلًا بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي نفذتها.

وكان من أبرز الأنشطة والفعاليات التي تخدم شريحة واسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني:

  • تلبية استغاثة عاجلة من أسرة متعففة

استجابت لجنة اللاجئين بحركة فتح – ساحة غزة لاستغاثة عاجلة من أسرة متعففة في محافظة رفح لترميم منزلهم المتهالك تحت عنوان "اصنع تغيير".

  • الاستجابة لمناشدة مواطنين بعد تضررهم من المنخفض الجوي

استجابت لجنة اللاجئين بحركة فتح – ساحة غزة تستجيب لمناشدات المواطنين بعد تضررهم من المنخفض الجوي ضمن مبادرة "اصنع تغيير" ، ورممت وكست عدد من المنازل بالنايلون لحمايتها من سقوط الأمطار في محافظة رفح.

  • برنامج فعاليات لرفض لنظام توزيع السلة الغذائية الموحدة

أقدمت لجنة اللاجئين بمحافظة الشمال، علي إغلاق كافة مراكز خدمات "أونروا"  في محافظة شمال غزة لمدة يومين متتاليين.

وجاءت هذه الخطوة تأتِي في إطار برنامج الفعاليات الذي أقرته رفضًا لنظام توزيع السلة الغذائية الموحدة الذي يمس بالأمن الغذائي لعشرات آلاف الأسر الفقيرة من اللاجئين.

ونظمت لجنة اللاجئين في محافظة الشمال  سلسلة فعاليات لاستنكار لما يسمى "توحيد السلة الغذائية"؛ والتي تتعارض مع الأهداف التي وُجدت أونروا لأجلها بخدمة اللاجئين الفلسطينيين، دون مراعاة الحالة الاجتماعية لكل منهم.

  • تنظيم ندوة "يوم اللاجئ العالمي"

نظم ملف اللاجئين ندوة " يوم اللاجئ العالمي "، والتي هدفت إلى تعريف اللاجئ، وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، أعداد ونسب اللاجئين الفلسطينيين في الداخل وحول العالم، إضافة إلى القرى المهجرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق