اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022م
قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي غرب سورياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلسالكوفية القائد دحلان يعزي مصر بضحايا كنيسة أبو سيفينالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير أنور معاليالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيث في سلوانالكوفية الاحتلال يخطر بالاستيلاء على أرض في نابلسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتـلال في قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد الاعتداء عليهالكوفية لبيد: رزمة مساعدات للسلطات المحلية في منطقة غلاف غزةالكوفية الاحتلال يصادر وحدة للطاقة شمسية في مسافر يطاالكوفية «ميتا» تستعد لإطلاق تشفير خاص بـ «ماسنجر فيسبوك»الكوفية مفاوضات حاسمة بين رابيو ومانشستر يونايتدالكوفية ميسي يعلن عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبيةالكوفية البرلمان العربي يعزي مصر في ضحايا حادث كنيسة المنيرةالكوفية سيكولوجية اللون الأصفر وتأثيره على الحياة المزاجيةالكوفية أبو حسنة: «أونروا» تعاني من نقص وصل إلى 100 مليون دولارالكوفية الاحتلال يغلق المدخل الغربي لقرية حوسانالكوفية متحدية الإعاقة ونقص الإمكانيات.." ميساء" تحيك الجمال بيد قصيرة وأنامل ذهبيةالكوفية محمود درويشالكوفية مي الديني تفوز بلقب معلم فلسطين المبدع 2022الكوفية

د. شعت: «تيار الإصلاح» يبدأ مرحلة جديدة بعد انتخاب قيادة ساحة غزة

17:17 - 26 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أكد المتحدث باسم المؤتمر التنظيمي لحركة فتح-ساحة غزة، د. عزام شعت، أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بدأ مرحلة جديدة بعد انتخابه قيادة ساحة غزة، التي أسّس لها المؤتمر التنظيمي لحركة فتح-دورة الشهيد أبو علي شاهين.
وقال د. شعت، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، إنه "يحقُ لنا أن نفخر بفتحاويي التيار، الذين نظموا مؤتمرهم النوعي، المتميز والحضاري في سبيل تقوية وتعزيز الأطر التنظيمية، وعلى طريق إعادة الاعتبار لحركة فتح وطنيًا وتنظيميًا".
ووجه، التحية لقادة التيار، وفي مقدمتهم النائب محمد دحلان، الذين أسسوا للتجربة الديمقراطية في أطر التيار ومؤسساته ودعموها بقوة. مؤكدًا أن أمين سر قيادة ساحة غزة د. صلاح العويصي، وأعضاء هيئة قيادة الساحة، نالوا ثقة أعضاء المؤتمر وأعضاء مجلس الساحة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق