اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلس وسط إطلاق نار عشوائي للرصاص
  • 27 شهيدا منذ فجر اليوم في استهداف الاحتلال منازل المواطنين وسط وجنوبي قطاع غزة
جيش الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلس وسط إطلاق نار عشوائي للرصاصالكوفية 27 شهيدا منذ فجر اليوم في استهداف الاحتلال منازل المواطنين وسط وجنوبي قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «الكوفية» ترصد تذمر النازحين في مدينة رفح من عدم تقديم الخدمات والمساعدات لهمالكوفية «الكوفية» توثق آثار الدمار الذي حل نتيجة استهداف الاحتلال عدة منازل في رفحالكوفية «الكوفية» توثق انتشال جثامين شهداء بعد استهداف الاحتلال تجمعا سكنيا في النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله: هاجمنا بالمسيرات والصواريخ مقر القيادة العسكرية بمستوطنة المنارة وتمركزا للكتيبة 51 التابعة لجولانيالكوفية مواطنون يشاركون في تشييع جثامين شهداء مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قصف مدفعي يستهدف بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية عائلات المختطفين الإسرائيليين في غزة: إن كانت الطريقة الوحيدة لتحقيق الصفقة هي وقف الحرب فيجب فعل ذلكالكوفية حماس: المقترح الإسرائيلي لا يعطي إجابات واضحة على موضوع الانسحاب ووقف إطلاق النار الشاملالكوفية حماس: المقترح الإسرائيلي المقدم لا يعكس تحولا جوهريا في موقف الاحتلالالكوفية حماس: لازلنا ندرس المقترح لكن لا توجد توقعات كبيرة بقبوله إلا إذا جرت تعديلات جوهرية عليهالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف عدة مناطق في شمال غزةالكوفية 3 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة بلدات في الجنوب اللبنانيالكوفية قلق أممي إزاء اعتقال طلاب باحتجاج الجامعات الأمريكية دعما لفلسطينالكوفية صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونةالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف مناطق وسط بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية أيام حرجة في الطريق.. من الممكن إلغاء العملية البرية في رفح حال التوصل لصفقةالكوفية  ثمن جديد للحرب على غزة.. ارتفاع أسعار البنزين بداية من الأسبوع المقبلالكوفية

سيناتور أمريكي يعرقل تمويل "القبة الحديدية" للمرة الـ4

09:09 - 18 ديسمبر - 2021
الكوفية:

واشنطن: رفض السيناتور الأمريكي الجمهوري راند بول، للمرة الـ4على التوالي طلبًا ديمقراطيًا لتمرير تشريع يمنح مليار دولار كتمويل إضافي لمنظومة  "القبة الحديدية" للاحتلال الإسرائيلي.

وقال بول، إن "تمويل القبة الحديدية يجب أن يأتي من 6 مليارات دولار من المساعدات التي خصصتها الحكومة لأفغانستان"، لافتًا إلى أنه سيصوت للمليار دولار الإضافية، إذا تمت موازنتها بخفض الإنفاق في أماكن أخرى.

وتعرض الديمقراطيون لانتقادات من الجماعات الموالية لدولة الاحتلال في أوائل أكتوبر/تشرين الأول بعد أن أرجأت قيادة مجلس النواب لفترة وجيزة التصويت على مشروع القانون وسط معارضة من قبل بعض الأعضاء التقدميين، ومع ذلك، تم تمرير مشروع التمويل بأغلبية ساحقة، وانتقل مشروع القانون إلى مجلس الشيوخ، حيث أوقفه بول منذ ذلك الحين.

وبمجرد الموافقة على مشروع القانون من قبل مجلس الشيوخ، سيتم عرضه على الرئيس الأمريكي جو بايدن للتوقيع عليه، بعد أن كان تعهد مسبقًا بالموافقة على التمويل.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قدم طلبًا للحصول على أموال إضافية بعد أن استخدمت القبة الحديدية بشكل كبير خلال العدوان على  غزة في مايو/أيار الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق