اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمس
  • تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرم
  • قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرم
الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية الجيش السوري: شهداء ومصابون جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلبالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية شمالي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال خلال انسحابها من مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من مدينة قلقيليةالكوفية 50 حافلة تنطلق من أم الفحم بالداخل المحتل إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجرالكوفية دبابات الاحتلال تقصف حي الرمال والمناطق المحيطة بمجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزةالكوفية شهداء ومصابون من الأطفال جراء غارة للاحتلال على حي الزيتون شرق غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم وسط حي القرعان بمدينة قلقيليةالكوفية مستوطنون يشعلون النيران في بسطات خضار بالأغوار الشماليةالكوفية

عناوين الصحف المحلية اليوم الخميس

09:09 - 09 ديسمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أبرزت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، الحياة الجديدة، الأيام) الصادرة صباح اليوم الخميس لقاء الرئيس محمود عباس مع نظيره التونسي وتقليده له القلادة الكبرى لدولة فلسطين، وكذلك افتتاح الرئيسين مبنى سفارة فلسطين الجديد في العاصمة تونس.
وركزت الصحف على تصريحات الرئيس محمود عباس التي قال فيها: لن نقبل بالاعتداءات على هوية وطابع وأهل القدس.. وكذلك تصريحات سعيد بأن فلسطين ليست بستانا حتى تكون موضوع صفقة كما حاولوا الترويج له.
كما أبرزت تنكيل قوات الاحتلال بحي الشيخ جراح بعد اعتقال طفلة بتهمة طعن مستوطنة، إضافة إلى إصابة شابين برصاص الاحتلال واعتقال أحدهما في يعبد، وعلى تأكيد الاتحاد الأوروبي بأنه سيواصل الوقوف ودعم منظمات المجتمع المدني الفلسطيني.

وفيما يلي أبرز العناوين:

"الحياة الجديدة"

- قلد نظيره التونسي القلادة الكبرى لدولة فلسطين وافتتحا مبنى سفارة فلسطين الجديد.. الرئيس: لن نقبل بالاعتداءات على هوية وطابع وأهل القدس.. سعيد: فلسطين ليست بستانا حتى تكون موضوع صفقة كما حاولوا الترويج له.

- الاتحاد الأوروبي: سنواصل الوقوف إلى جانب القانون الدولي ودعم منظمات المجتمع المدني الفلسطيني

- الاحتلال يزيل خيمة الاعتصام في الشيخ جراح ويعتدي على مواطنين بالحي تصدوا للمستوطنين

- رفض فلسطيني لفيلم "أميرة": مسيء لكرامة الأسرى وتاريخهم المشرف

 "الأيام"

- الرئيس: لم تعد لدينا الطاقة للانتظار والتحمل وسنتخذ في "المركزي" القرارات المفيدة لشعبنا

- رحيل الكاتب والصحافي حسن البطل

- الاحتلال ينكل في الشيخ جراح بعد اعتقال طفلة بتهمة طعن مستوطنة

- إصابة شابين برصاص الاحتلال واعتقال أحدهما في يعبد

- الاتحاد الأوروبي: سنواصل الوقوف ودعم منظمات المجتمع المدني الفلسطيني

 "القدس"

- عباس: لن ننسى لتونس دعمها لشعبنا في مراحل نضاله المتعاقبة

- سعيد: سنقتسم معكم رغيفنا وفلسطين ليست "بستانا" معروضا للصفقة

- جمهوريو مجلس الشيوخ يطرحون مشروع قانون يستهدف رواتب الشهداء الفلسطينيين

- أهالي الشيخ جراح يتصدون لمسيرة استفزازية للمستوطنين وإصابتان بالرصاص في يعبد وقطع أشجار زيتون بيطا

- 797 أمر هدم لمبان فلسطينية في منطقة "ج" خلال العام 2020

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق