اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال ينفذ حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 09 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن متفرقة بالضفة الفلسطينية.
اعتقلت قوات الاحتلال، 5 مواطنين من بيت لحم، واستدعت آخر للتحقيق.
وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين، وهم: مهدي عمر زيادة، من شارع الصف وسط بيت لحم، ومحمد نضال مناصرة، وعبد الكريم عياد ونجله بلال، ورامز اللحام، وجميعهم من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.
وأضافت المصادر، أن تلك القوات سلمت الشاب أحمد رامز برقان من مخيم الدهيشة بلاغًا لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة "غوش عصيون".
وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، طالبًا في جامعة خضوري.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد جمال صوي، 20 عامًا، بعد مداهمة منزله.
وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، في مخيم العروب شمال الخليل.
وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: عبد المجيد جوابرة، ماهر أبو وردة، محمد شحادة، عمر خميس، راني هديب، عيسى أبو غازي، محمود أبو غازي.
وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، سبعة مواطنين.
وقالت مصادر أمنية، إن "قوة احتلالية اقتحمت منطقة بلاطة البلد شرق نابلس، واعتقلت 3 مواطنين وهم: أيوب رمزي دويكات، وعمر الشخشير، وإبراهيم دويكات".
وأضافت المصادر، أن تلك القوات اقتحمت أحياء عدة من المدينة، وداهمت عددًا من المنازل، واعتقلت: حسن تفاحة من منطقة الضاحية، وأنس شتيه من شارع مؤتة، وحمزة طبنجة من خلة العامود.
وتابعت، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تل جنوب غرب نابلس، واعتقلت المواطن إبراهيم مصطفى عابد.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 5 مواطنين من بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية واعتقلت الشقيقين علاء وعمر موسى أبو ريالة، وابن عمهم رشاد أمجد أبو ريالة، والمواطنين أحمد درباس، وخليل عودة خلال مداهمتها منازلهم في البلدة.
وتشهد مدن الضفة الفلسطينية، حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق