اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية

بالفيديو.. الأسير حميد يرزق بتوأم عن طريق "نطفة مهربة"

10:10 - 04 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: رزق الأسير ناهض عبد القادر حميد، من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، صباح اليوم السبت، بتوأم من الأطفال بواسطة "النطف المهربة"، من داخل سجون الاحتلال.
وقالت زوجة الأسير حميد، في تصريح، اليوم السبت، إن "العائلة أطلقت اسمي هاني وحمزة على التوأم، اللذان أبصرا النور، صباح اليوم، بعيدًا عن والدهما".
وأكدت، أن الطفلين يتمتعان بصحة جيدة، مشيرًا إلى أن محكمة الاحتلال حكمت على زوجها الأسير حميد بالسجن 20 عامًا، أمضى منهم 15 عامًا.
من جانبه، أوضح المختص في شؤون الأسرى، عبد الناصر فروانة، أن قائمة "سفراء الحرية" ترتفع إلى 110 طفلًا، وهم الأطفال الذين أنجبوا عن طريق النطف المهربة.
وقال فروانة، إن "خلف القضـبان رجال يتحدون السجان، ويعانقون الحياة التي ناضلوا من أجلها، ويهربون النطف المنوية لكي تنجب نساؤهم أطفالاً لهم يحملون أسماءهم من بعدهم".
وأكد، أن الأسرى سجلوا نجاحات كثيرة وعشرات الانتصارات منذ العام 2012.
ووفقًا لمركز أحرار لدراسات الأسرى، فإن 30 سيدة أنجبن عبر نطف مهربة، 4 منهن في قطاع غزة، والباقي في الضفة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق