اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
عاجل
  • قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمه
وفاة زوجين اختناقا من المدفأة في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمهالكوفية مرور غزة: 5 إصابات في 4 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ334 مليوناالكوفية العثور على جثة فتى غرب جنينالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يقتحم محيط منزل المقدسي "صالحية"الكوفية تيار الإصلاح: مؤامرة سرقة حركة فتح مستمرة من قبل عباسالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ19الكوفية معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الأربعاءالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية الطقس: أجواء ممطرة باردةالكوفية الفرا: مركزية عباس تتعامل مع الجبهتين بسياسة العصا والجزرةالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية إعلام عبري: الشرطة لم تحقق مع المستوطن الذي دهس الهذالينالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية

بالفيديو والصور|| الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد مطر إلى ذويه

16:16 - 03 ديسمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، جثمان الشهيد الفتى محمد مطر، إلى ذويه على حاجز نعلين غرب رام الله.

وكان الفتى محمد ضامر حمدان مطر، البالغ من العمر 16 عاما، ارتقى شهيدًا في أغسطس/ آب 2020، متأثرًا بجروح أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية دير أبو مشعل في رام الله.

واندلعت مواجهات مع جيش الاحتلال، أصسيب خلالها 3 من أبناء القرية بالرصاص الحي، أحدهم نقل إلى المستشفى الاستشاري، وآخر إلى مجمع فلسطين الطبي، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الثالث وهو الفتى مطر، الذي استشهد فور اعتقاله.

وتواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي احتجاز 253 جثمانا لشهيد في مقابر الأرقام فضلا عن 90 جثمانا في الثلاجات.
ويواصل ذوو الشهداء المحتجزة جثامينهم، الوقفات والفعاليات المنددة باحتجاز جثامين أبنائهم والمطالبة باستردادها لتكريمها وفقًا لتعاليم الشريعة الإسلامية، كان آخرها وقفة احتجاجية وسط مدينة رام الله، أمس الخميس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق