اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية هيئة الأسرى: نقل الأسير يوسف الباز إلى عيادة سجن ريمونالكوفية بحرية غزة تنقذ شقيقين من الغرق وتبحث عن ثالثالكوفية الاتحاد الأوروبي: قرار الاحتلال هدم مدرسة عين سامية في رام الله غير قانونيالكوفية

الاحتلال يصادق على تشديد القيود للعائدين من الخارج

17:17 - 01 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: صادقت لجنة الصحة التابعة لكنيست الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على تشديد قيود الحجر الصحي للعائدين من الخارج.

وبحسب قرار كابينت "كورونا"، فإنّ جميع العائدين من دول حمراء ملزمين بالدخول إلى حجر صحي في فنادق الحجر لمدة 24 ساعة، ثم ينتقلون إلى حجر منزلي لـ7 أيام بعد إجراء فحص إجراء PCR، وتكون نتيجته سلبية، والخروج من الحجر بعدها مشروط بنتيجة سلبية لفحص آخر.

 وسيُطالب المتواجدين في الحجر بالتوقيع على موافقة لإنفاذ الحجر تكنولوجيا، ومشاركة مكان تواجده بواسطة هاتفه المحمول، بحيث تتمكن الشرطة من مراقبته والتأكد من أنّه في حجر صحي.

وبشأن العائدين من دول ليست حمراء، وتلقوا تطعيمات أو تعافوا من "كورونا"، فسيتعين عليهم البقاء في حجر صحي لمدة 3 أيام، ثم مغادرته بعد إجراء فحصين لـ"كورونا" تكون نتيجتهما سلبية.

أما الذين عادوا إلى "إسرائيل" ولم يتلقوا تطعيمات أو لم يتعافوا من "كورونا"، سيتعين عليهم البقاء في حجر صحي لـ7 أيام، وخروجهم مشروط بفحصي "كورونا" تكون نتيجتهما سلبية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق