اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

وقفة برام الله رفضا لسياسة السلطة في التعامل مع نشطاء الرأي

17:17 - 01 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: نظم نشطاء ومدافعون عن الحرية والعدالة وحقوق الإنسان، مساء اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب مفوضية السامي في رام الله، رفضًا لمحاكمة السلطة عدداً منهم.
ودان النشطاء، خلال بيان في مؤتمر صحفي، ما يتعرضون له من اعتقالات ومحاكمات ظالمة مخالفة للقوانين والاتفاقيات والمعاهدات الدولية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والذي انضمت له السلطة مؤخراً.
وأوضحوا أن ارتداء النشطاء الزي البرتقالي مجدداً، يأتي تعبيرًا عن رفض سياسة السلطة في التعامل مع الناشطين والانتهاكات القمعية التي تمارسها بحق نشطاء الرأي والمحاكمات الوهمية بحق الحراكيين.
وطالبوا بتوفير الحد الأدنى من الحقوق للشعب الفلسطيني الذي يعاني من سياسة الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته ومن سلطة منتهية الشرعية.
وقال النشطاء في بيانهم، إنه "في ظل غياب السلطة التشريعية المنوط بها القيام بالدور الرقابي على عمل هذه السلطة، فإنهم يوصلون رسالتهم لمفوضية السامي، مطالبين منه العمل على إلزام السلطة المنتهية الولاية والمغتصبة لإرادة الشعب باحترام حقوق الإنسان وحرياته، وإنهاء سلسلة الاعتداء على حقوق الإنسان، والضغط على السلطة لإجراء انتخابات عامة لتحقيق هذه الغاية، ولتفعيل دور المجلس التشريعي في حماية إرادة الشعب الذي يتوق للحرية".
واعتبر النشطاء، في بيانهم، أن القضايا التي يحاكمون عليها تهمًا باطلة ملفقة، لافتين إلى أنه من غير المنطقي الحكم على البراءة لبعض زملائهم، فيما يبقى آخرون في رحلة ذهاب وإياب لمحاكم السلطة والقضاء
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق