اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية المصالحة ممكنة إذا أدرك الفلسطينيون أنهم سند لإنفسهمالكوفية

صحة غزة: تترقب المتحور الجديد "أوميكرون" بحذر شديد

18:18 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال مدير دائرة الطب الوقائي في غزة مجدي ضهير، اليوم الثلاثاء، إن صحة غزة تترقب المتحور الجديد "أوميكرون" بحذر شديد لأن المعلومات الأولية عنه تشير إلى أنه سريع الانتشار، وننتظر المزيد لمعرفة طبيعته.

وأوضح ضهير، في تصريحات إذاعية، أن المتحور الجديد لا يتجاوز لقاحات كورونا والمناعة المكتسبة بشكل كبير.

وأضاف، أن الجرعة المعززة تكون بعد 6 شهور من آخر جرعة تلقاها المطعم.

وبين ضهير، أن إقبال المواطنين على الجرعة الثالثة جيد، وأن الصحة طعمت أكثر من 20 ألف شخص ممن لهم استحقاق الجرعة الثالثة بغزة.

وأكد على أهمية اللقاحات في مكافحة العدوى، داعيًا "كل من يتلقى اللقاح الإسراع في أخذ الجرعة الأولى والثانية".


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق