اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية المصالحة ممكنة إذا أدرك الفلسطينيون أنهم سند لإنفسهمالكوفية

بالفيديو|| الأسرى الأردنيون يستنكرون الاعتداء على والد الأسير أبو خضير

17:17 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: استنكر الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، الاعتداء الآثم على والد الأسير أسيد أبو خضير بعد انتقاده لعضو مركزية فتح توفيق الطيراوي، تعقيبًا على وصفه غزة بـ"الكيان المختطف" في فعالية خاصة لدعم الأسرى في سجون الاحتلال، نظمها نادي الوحدات بالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى في السلطة الفلسطينية.

وأوضح الأسرى الأردنيون، في رسالة لهم، أنهم تابعو بألم وأسف كبير ما تم من اعتداء آثم على والد الأسير الأردني أسيد أبو خضير خلال فعالية نظمتها لجنة تابعة لنادي الوحدات في مجمع النقابات المهنية.

وأدانوا بأشد العبارات هذا الاعتداء، محملين المسؤولية كاملة لنادي الوحدات ومجمع النقابات المهنية ورئيس مجلس النقباء الحالي.

وقال الأسرى الأردنيون، إن إكرام أهالي الأسرى واحترامهم واجب وطني وليس منة من أحد، وأن مكانهم الحقيقي هو فوق الرؤوس وعلى المنابر ليخاطبوا العالم بقضية أبنائهم، لا أن تترك المنابر للمتاجرين بقضية أبنائهم ومن يصفقون لهم.

وأضافوا، في رسالتهم، "من هنا، من خلف السدود والحدود، من خلف القضبان والأسلاك الشائكة ومن عرين الأسود ومصنع الرجال، من سجون الاحتلال نرسل رسالة تحية إجلال وإكبار لكل من يعمل لقضية الأسرى وعلى رأسهم المقاومة الباسلة والمتطوعون من كافة المؤسسات والهيئات".

ودعا الأسرى الأردنيون، كافة أطياف الشعب الفلسطيني والشعوب العربية، إلى الالتفاف حول قضية فلسطين المركزية وفي القلب منها قضية الأسرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق