اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية

إغلاق عدة نقاط لتعبئة الغاز المنزلي في خانيونس

17:17 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قامت لجنة الأمن والسلامة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، بإغلاق عدد من نقاط تعبئة الغاز المنزلي المخالفة للنظام وشروط السلامة العامة ووجودها في الأحياء السكنية والتي تهدد حياة المواطنين بالكوارث الإنسانية.
وأكد رئيس لجنة الطوارئ المركزية، رئيس بلدية خانيونس د. علاء الدين البطة، أن اللجنة اتخذت قراراً بإغلاق جميع نقاط تعبئة الغاز المنزلي المخالفة للشروط وذلك تحرير محاضر الضبط والمصادرة أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه قد تم توثيق تلك الإجراءات من خلال الجهات الحكومية المختصة، وأن الإغلاق جاء نتيجة لوجود تلك المحطات في مناطق سكنية، وهي مخالفة ويعاقب عليها القانون ووجودها يشكل خطرًا محدقًا بحياة المواطنين.
وأوضح بأن لجنة الأمن والسلامة والتي تتكون من بلدية خانيونس، والنيابة العامة، ووزارة العمل، وصحة البيئة بوزارة الصحة، ووزارة الاقتصاد الوطني، وجهاز الدفاع المدني، ومباحث التموين، قد قامت بضبط المخالفات بحق تلك المحطة لاقتنائها معدات تعبئة وتفريغ غاز في مناطق سكنية ومحلات تتبع للمواطنين في وقت سابق وتم إحالتها إلى النيابة العامة.
وأكد البطة، أن اللجنة ماضية في تنفيذ حملاتها وستطال كافة أحياء ومناطق محافظة خانيونس، وسيتم ملاحقة كافة المخالفين وإغلاق كل نقاط توزيع الغاز المنزلي بالكامل؛ لأن سلامة المواطنين وحفظ أرواحهم هي مصلحة وطنية عليا
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق