اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية المصالحة ممكنة إذا أدرك الفلسطينيون أنهم سند لإنفسهمالكوفية

الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل طقاطقة بعد 7 سنوات من الأسر

16:16 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، عن الأسيرة أمل طقاطقة (26 عاماً) من بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم بعد 7 سنوات من الاعتقال في سجون الاحتلال.
وكان في استقبال المحررة طقاطقة على حاجز الجلمة في جنين أفراد من عائلتها وأسرى محررون الى جانب عدد من أهالي الأسيرات في سجون الاحتلال.
وعبرت المحررة أمل عن فخرها واعتزازها بأول خطوات الحرية، متوجهة بالتحية للفلسطينيين في كل مكان وخاصة أبطال نفق الحرية. وقالت طقاطقة إن 31 أسيرة يقبعن في سجن الدامون بينهن جريحات وأصحاب محكوميات عالية، تمارس إدارة السجون بحقهن سياسة تحريضية.
وأوضحت أن معاناة الأسيرات في سجون الدامون كبيرة في ظل وجود كاميرات مراقبة داخل المعتقل، وانتهاك الاحتلال لخصوصية الأسيرات بوضع الحمامات خارج الغرف.
كما أكدت طقاطقة أن سلطات السجون تتعمد تأخير علاج الأسيرات وأن أي موعد لرؤية الطبيب أو المستشفى يحتاج الى ثلاثة شهور.
وحملت رسالة الأسيرات بأن تحريرهن والوحدة وتحرير فلسطين من بحرها لنهرها واجب وطني.
واعتقلت قوات الاحتلال أمل طقاطقة في 1/12/2014وبعد عامين حكم عليها بالسجن لمدة 7 أعوام، بتهمة "محاولة طعن مستوطن بالقرب من تجمع "غوش عتصيون".


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق