اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلال

15:15 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: دخل الأسير محمد فلنه من بلدة صفا غرب مدينة رام الله، اليوم الإثنين، عامه الاعتقالي الـ ٣٠ على التوالي في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
واعتقلت قوات الاحتلال الأسير فلنه (58 عامًا)، في 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 1992، وعرّضته لتحقيق قاس في حينه لنزع الاعترافات منه بالقوة، وعزلته لمدة عام كامل، قبل أن تصدر بحقه حكمًا بالسجن المؤبد.
ونسبت له المشاركة في تفجير حافلة إسرائيلية، أدت الى مقتل مستوطِنة وإصابة 10 بجروح خطيرة.
ويعتبر الأسير فلنة أحد عمداء الأسرى في سجون الاحتلال. ولم تسمح له سلطات الاحتلال بوداع والده الذي توفي عام 2010، ولم يره منذ آخر زيارة له قبل 5 سنوات من وفاته.
وكذلك توفيت شقيقته يسرى في عام 2009، بعد صراع مع المرض؛ حيث أثرت في نفسيته كثيراً لأنه لم يرها منذ 15 عامًا لأنها ممنوعة من زيارته.
ويقدر عدد الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال حتى نهاية أكتوبر تشرين الأول نحو 4650، بينهم 34 أسيرة، و160 قاصرا، ونحو 500 معتقل إداري، وفق بيانات فلسطينية.  
ويتوزع إجمالي أعداد الأسرى على 23 سجنا ومعتقلا ومركز توقيف
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق