اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهم

15:15 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت اللجنة الوطنية لتفريغات 2005، عزمها التوجه إلى القضاء للمطالبة بحقوق موظفي الأجهزة الأمنية تعيينات 2005 فما فوق.
وكشفت اللجنة في بيان وصل «الكوفية»، نسخة عنه، «أخذنا قرارًا بالإجماع بالتوجه للقضاء الفلسطيني للبت قانونا في هذه القضية، متسلحين بالأوراق والوثائق القانونية التي تثبت حقنا القانوني كموظفين رسميين في الأجهزة الأمنية».
وتابع البيان، «سنقاضي السلطة للحصول على تعويضات مالية وإدارية، والتعويض عن الضرر النفسي والمعنوي الذي تسببت فيه الممارسات غير القانونية وسياسة التمييز بحق شريحة من الموظفين بسبب وجودهم في جزء من الوطن دون زملائهم في الجزء الآخر من الوطن».
وتابعت اللجنة، «أصبحنا جاهزين، وبعد الاتفاق مع مؤسسات حقوقية  ومجموعة من المحامين لبدء الإجراءات الإدارية وجمع التوكيلات من جميع الإخوة العسكريين موظفي 2005 _ 2006 _2007  بداية الشهر المقبل وبرسوم رمزية».
وقالت اللجنة، إنها ستُجري بثًا مباشرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن كلّ التفاصيل، بهدف إحاطة الجميع بالتفاصيل، وبرنامج العمل المزمع تطبيقه في جميع المحافظات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق