اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
عائلة صالحية تقاضي الاحتلال أمام "الجنائية الدولية"الكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويحتجز 4 شبان قرب يعبدالكوفية لجنة التنسيق الفصائلي تطالب الرئيس بالإفراج عن معتقلي بيتاالكوفية الاحتلال يعتقل شابا خلال تظاهرة في الشيخ جراحالكوفية الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلسالكوفية روسيا تعلن انتهاء المناورات في بحر العربالكوفية تحذيرات من تداعيات كارثية جراء فتح الاحتلال سدود المياهالكوفية لليوم الـ6.. أهالي النقب يتظاهرون أمام محاكم الاحتلالالكوفية اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويطالب بتدخل الأمم المتحدةالكوفية الصحة: 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية موقع أكسيوس: أمريكا وإسرائيل تخشيان انهيار السلطة الفلسطينيةالكوفية مستوطنو "ياكير" يحاولون إحراق مركبة شمال غرب سلفيتالكوفية الأردن يدين الهجوم الذي أودى بحياة 11 جنديا عراقياالكوفية مصر من أقوى الجيوش عربيا والولايات المتحدة تتصدر عالمياالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في حي الشيخ جراحالكوفية مستشرق إسرائيلي: الرئيس عباس يخشى تحالف مروان البرغوثي ومحمد دحلانالكوفية مستوطنون يستولون على أراضٍ زراعية في بلدة كفر الديكالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين وأراضيهم جنوب غزةالكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 69 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية قريوت جنوب نابلسالكوفية

موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهم

15:15 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت اللجنة الوطنية لتفريغات 2005، عزمها التوجه إلى القضاء للمطالبة بحقوق موظفي الأجهزة الأمنية تعيينات 2005 فما فوق.
وكشفت اللجنة في بيان وصل «الكوفية»، نسخة عنه، «أخذنا قرارًا بالإجماع بالتوجه للقضاء الفلسطيني للبت قانونا في هذه القضية، متسلحين بالأوراق والوثائق القانونية التي تثبت حقنا القانوني كموظفين رسميين في الأجهزة الأمنية».
وتابع البيان، «سنقاضي السلطة للحصول على تعويضات مالية وإدارية، والتعويض عن الضرر النفسي والمعنوي الذي تسببت فيه الممارسات غير القانونية وسياسة التمييز بحق شريحة من الموظفين بسبب وجودهم في جزء من الوطن دون زملائهم في الجزء الآخر من الوطن».
وتابعت اللجنة، «أصبحنا جاهزين، وبعد الاتفاق مع مؤسسات حقوقية  ومجموعة من المحامين لبدء الإجراءات الإدارية وجمع التوكيلات من جميع الإخوة العسكريين موظفي 2005 _ 2006 _2007  بداية الشهر المقبل وبرسوم رمزية».
وقالت اللجنة، إنها ستُجري بثًا مباشرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن كلّ التفاصيل، بهدف إحاطة الجميع بالتفاصيل، وبرنامج العمل المزمع تطبيقه في جميع المحافظات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق