اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية هيئة الأسرى: نقل الأسير يوسف الباز إلى عيادة سجن ريمونالكوفية بحرية غزة تنقذ شقيقين من الغرق وتبحث عن ثالثالكوفية

الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمين

14:14 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

القدس: اعتبرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الإثنين، أن اقتحام الرئيس الإسرائيلي إسحاق هيرتسوغ، الحرم الإبراهيمي في الخليل، استفزاز خطير لمشاعر المسلمين.

وأوضحت الهيئة في بيانٍ، أنّ هذا انتهاك لحرمة الحرم الإبراهيمي، محذّرةً من هذا الاقتحام الذي يحمل في طياته مدلولات غاية في الخطورة تتزامن مع تصعيد الاقتحامات والاعتداءات على المسجد الأقصى، ويؤكّد على إصرار الإسرائيليين بجميع مكوناتهم السياسية على تأجيج الصراع وتحويله إلى صراع ديني.

وأضافت، "أنّ الرئيس الإسرائيلي الذي يراهن عليه البعض كونه رئيس سابق لحزب العمل الإسرائيلي ويصنف من اليسار السياسي، يؤكد من جديد أنّه لا فرق بين التيارات السياسية الإسرائيلية عندما يتعلق الأمر بالمقدسات الإسلامية، حيث يتحول الجميع إلى النهج الديني الاستيطاني المتطرف".

وحمّلت حكومة الاحتلال مسؤولية كل التداعيات الخطيرة التي قد تنجم عن هذا الاقتحام، مُحذرةً في الوقت نفسه من استغلال المستوطنين لهذا الاقتحام بارتكاب مجازر جديدة في الحرم الإبراهيمي.

وشدّدت الهيئة على أنّ هذه الاعتداءات والاقتحامات التي تستهدف المقدسات الإسلامية في القدس والخليل، لن تنجح في تكريس أساطير توراتية مزيفة مكان الحقائق التاريخية والدينية التي تؤكّد على إسلامية هذه الأماكن المقدسة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق