اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

الأسرى يقاطعون نقلهم بواسطة عربة "البوسطة"

11:11 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد نادي الأسير الفلسطيني، مواصلة مقاطعة الأسرى في سجون الاحتلال لعمليات نقلهم بواسطة عربة "البوسطة"، التي تشكل أبرز الأدوات التنكيلية الممنهجة الممارسة بحقهم.
وأوضح نادي الأسير، في بيان، اليوم السبت، أن الأسرى في سجون نفحة، وريمون، وإيشل وهداريم، يواصلون مقاطعتهم لما تسمى بعيادة سجن "بئر السبع".
وأكد، أن الخطوة تأتي بعد الجريمة التي نفذتها إدارة السجون بحق الأسير سامي العمور، الذي ارتقى شهيدًا في تاريخ 18نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
وأشار نادي الأسير، إلى أن الأسرى يطالبون بنقل المرضى بسيارة خاصة إلى المستشفى.
وقال، إن "الأسرى ماضون في خطواتهم النضالية، وسيتوصلون إلى برنامج وطني لمواجهة سياسة الإهمال الطبي، من خلال الحوار القائم والمستمر بين كافة الفصائل".
يُشار، إلى أن الأسرى في سجن "نفحة" نجحوا بشكل مبدئي في الاتفاق مع إدارة السجون على عدم نقل أي أسير يعاني من مرض مزمن، أو تعرض لوعكة صحية مفاجئة عبر عربة "البوسطة".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق