اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

نقيب الصيادين: بحرية الاحتلال حاولت اعتقال صيادين من بحر غزة اليوم

19:19 - 26 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: قال نقيب الصيادين الفلسطينيين نزار عياش، اليوم الجمعة، إن بحرية الاحتلال حاولت اعتقال صيادين خلال عملهم في بحر غزة اليوم.

وأضاف عياش في تصريح،" تعرض قارب فلسطيني كبير "لنش جر" لاعتداء من قبل بحرية الاحتلال الإسرائيلي عبر ضخ المياه باتجاهه في محاولة لإيقافه واعتقال من كان عليه".

وأوضح عياش أن القارب الفلسطيني تمكن من الفرار من المكان والعودة قبالة شواطئ مدينة غزة ولكن بعد خسارة شباكه، إثر الاعتداء عليه.

وأشار عياش إلى أن اعتداء الاحتلال جاء خلال وجود القارب ضمن المسافة المسموح بها للعمل وهي الـ12 ميلًا بحريًا، مؤكدًا أن اعتداءات الاحتلال مستمرة تجاه الصيادين الفلسطينيين في قطاع غزة والتي كان آخرها أمس فقدان حسكة "قارب صيد صغير".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق