اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في سلواد شمال رام الله

09:09 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أصيب مواطن بجروح، والعشرات بحالات اختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، بلدة سلواد، شمال مدينة رام الله.
وذكرت مصادر محلية، أن الأسير المحرر شحادة علي شحادة أصيب بجروح وصفت بالمتوسطة، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح، عقب اقتحام منزله.
وأضافت المصادر، أن العديد من المواطنين أصيبوا بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت في البلدة.
وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسيرين في سجون الاحتلال أكرم ورأفت حامد في سلواد، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما، إضافة إلى اقتحام منزل ناصر حامد.
في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قريتي دير أبو مشعل، وكوبر شمال رام الله دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات، كما اقتحمت قرية صفا غرب رام الله، وسلمت الأسير المحرر رشاد كراجة، بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق