اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

أبو سيف يكشف تفاصيل لقاء وزراء الحكومة بوفد الاتحاد الأوروبي

09:09 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: كشف وزير الثقافة الفلسطيني عاطف أبو سيف، اليوم الخميس، عن تفاصيل لقاء وزراء الحكومة بوفد الاتحاد الأوروبي في قطاع غزة اليوم الخميس.

وقال أبو سيف في تصريح إن "اجتماع وزراء الحكومة مع سفراء الاتحاد الأوروبي في غزة، يأتي ضمن متابعة الحكومة للأوضاع في القطاع".

وأضاف، أن "الاجتماع يأتي من أجل وضع الاتحاد الأوروبي بصورة الأوضاع في غزة ومناقشة تدخلات الحكومة في القطاع"، مشيرًا إلى الحاجة لضرورة تدخل المجتمع الدولي من أجل إنقاذ الوضع خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير وجهود الإعمار.

وتابع، "الحكومة الفلسطينية تقوم بمجموعة كبيرة من التدخلات والمشاريع الإعمارية والإنشائية في القطاعات المختلفة وسيتم مناقشة ذلك مع الاتحاد الأوروبي بهدف ضمان أكبر قدر ممكن من التدخل الدولي لمساعدة الحكومة لتقديم مهامها وخدماتها في غزة".

وأكد أبو سيف على أن اللقاء يأتي أيضًا لوضع تصورات كيف يمكن لنا أن نتعاون سوية كحكومة فلسطينية مسؤولة عن شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة وكيف يمكن لنا أن نتعاون مع أوروبا من أجل وضع الخطط اللازمة لمساعدة أهلنا في غزة.

وشدد أبو سيف على أن السلطة الفلسطينية صاحبة الولاية القانونية والسياسية على قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق