اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية

282 حالة تعاف..

الصحة: وفاة و93 إصابة جديدة بفيروس كورونا

13:13 - 20 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، تسجيل حالة وفاة، و93 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 1480 فحصًا مخبريًا، إضافة إلى 282 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.
وقالت د. الكيلة، بالتقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم السبت، إنه "تم تسجيل حالة وفاة بالفيروس في قطاع غزة".
وأوضحت، أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "بيت لحم 18، طوباس 3، الخليل 5، طولكرم 2، جنين 2، نابلس 3، رام الله والبيرة 5، ضواحي القدس 0، أريحا والأغوار 0، قلقيلية 0، سلفيت 0، قطاع غزة 55".
وأضافت د. الكيلة، أن حالات التعافي توزعت على النحو التالي، "بيت لحم 13، طوباس 5، الخليل 28، طولكرم 4، جنين 17، نابلس 3، رام الله والبيرة 8، ضواحي القدس 2، أريحا والأغوار 2، قلقيلية 0، سلفيت 0، قطاع غزة 200".
وأكدت، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.6%، ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.
ونوهت وزيرة الصحة، إلى وجود 42 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 73 مريضًا، بينهم 8 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.