اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

ردا على استشهاد الأسير العمور..

أسرى سجن نفحة يبدأون خطوات تصعيدية إسنادا للأسرى المرضى اليوم الجمعة

12:12 - 19 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أكد الناطق باسم مفوضية الشهداء والأسرى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية نشأت الوحيدي، أن أسرى سجن نفحة الصحراوي بدأوا، صباح اليوم الجمعة، خطوات تصعيدية إسنادية للأسرى والمعتقلين المرضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضح الوحيدي، في تصريح صحفي، أن خطوات الأسرى التصعيدية تضمن عدم الخروج للفورة، والامتناع عن المغسلة، ومرافق العمل، مشيرًا إلى أنها ستستمر حتى يوم الأحد المقبل. 
وأشار، إلى أن استشهاد الأسير سامي عابد محمود العمور، أمس الخميس، بسبب الإهمال الطبي المتعمد، ترك أثرًا كبيرًا في نفوس الأسرى.
وقال الوحيدي، إنه "من المتوقع أن تمتد الخطوات التصعيدية إلى كافة السجون، على طريق إنقاذ إخوتهم ورفاقهم المرضى الذين يعانون من الإهمال الطبي المتعمد، وعدم إجراء فحوصات طبية، على أيدي أطباء مختصين وتقديم العلاج اللازم لهم".
وأضاف، أن الإهمال الطبي الإسرائيلي المتعمد أودى بحياة 72 أسيرًا فلسطينيًا من مجمل عدد شهداء الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة، الذي ارتفع إلى 227 باستشهاد الأسير سامي العمور.
وشدد الوحيدي، على أهمية دور المجتمع الدولي في توفير الحماية اللازمة للأسرى، في ظل تغول الاحتلال الإسرائيلي، الذي تزداد حدته يومًا بعد يوم بغطاء الصمت الدولي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق