اليوم السبت 04 ديسمبر 2021م
عناوين الصحف المحلية اليوم السبتالكوفية أسعار الذهب في فلسطين اليوم السبتالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في أسواق غزة اليوم السبتالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الخليلالكوفية الاحتلال يُطلق النيران تجاه مراكب الصيادين في بحر رفحالكوفية الأسرى والتجربة الجزائريةالكوفية مواجهة محاولات المساس بالأقصى بكل قوة وثباتالكوفية الانتفاضة الفلسطينية الكبرى الملامح والإيجابياتالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بـ3 درجاتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الحوار الوطني.. حماس تقدم رؤية لإنهاء الانقسام وإنجاز المصالحةالكوفية السلطة تتراجع عن دعوى قدمتها ضد الاعتراف بالقدس عاصمة الاحتلالالكوفية وفاة شابين ومستوطن بحادث تصادم في رام اللهالكوفية تقارير: اختراق هواتف 9 دبلوماسيين أمريكيين ببرامج إسرائيليةالكوفية 227 إصابة حصيلة مواجهات اليوم في نابلسالكوفية بالفيديو|| الاحتلال يغلق حاجز قلنديا وسط مواجهات مع المواطنينالكوفية تونس تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"الكوفية بالأسماء|| قوائم التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح الأحد المقبلالكوفية بالفيديو والصور|| الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد مطر إلى ذويهالكوفية بالصور|| مستوطنون يخطون شعارات عنصرية في الشيخ جراحالكوفية

التنمية الاجتماعية: إطلاق السجل الوطني الاجتماعي الشهر المقبل

19:19 - 25 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلن وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني، إطلاق مشروعي الحماية الاجتماعية والسجل الوطني الاجتماعي، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بالتعاون مع البنك الدولي.
وتحدث مجدلاني، خلال لقائه، اليوم الاثنين، مع ممثل البنك الدولي في فلسطين، كانثان شانكار، عبر تطبيق "زوم"، عن أثر مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية، في النهوض بواقع الأسر الفقيرة.
وأوضح، أن هدف المشروع بتمثل في حماية الفقراء والمهمشين ومساعدتهم على الاستقلالية والنمو، والمساهمة في التنمية، وتحقيق العدالة الاجتماعية.
وأشار مجدلاني، إلى أنه تم تدريب موظفي 12 مديرية، حول كافة السياسات وإجراءات العمل المتناسقة مع تدريبات السجل الوطني وإدارة الحالة، إضافة لإعادة هيكلة الوزارة والمديريات لتبني مفهوم السجل الوطني ونظام إدارة الحالة واللامركزية في العمل، وربط كافة المشاريع المنفذة مع الشركاء بالسجل الوطني ونظام إدارة الحالة بحيث أصبح المشروع هو عماد الوزارة.
بدوره، أكد شانكار، مواصلة البنك سياسته تجاه تقديم الدعم للتنمية والبنية التحتية وبناء المؤسسات الفلسطينية، واستمرار التعاون والعمل مع وزارة التنمية الاجتماعية، عبر تخصيص جزء من الأموال المرصودة من البنك الدولي لفلسطين لدعم قطاع الحماية الاجتماعية الذي تقوده الوزارة.
وأشاد، بالتحضيرات لإطلاق السجل الوطني الاجتماعي، بجهود طواقم وحدة البنك الدولي والوزارة، التي تمكنت ورغم الظروف الصعبة والتحديات العديدة من إنجاز ذلك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق