اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

عائلة الأسير المضرب الأعرج تحذر من تعطل أعضاء حيوية في جسده

10:10 - 23 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: حذرت عائلة الأسير علاء الأعرج، المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، منذ 77 يومًا، من تعطل أعضاء حيوية في جسده مع استمرار إضرابه ومعاناته من نقص حاد في الفيتامينات.
وأطلقت زوجة الأسير الأعرج، أسماء قزمار، مناشدة، قالت فيها، "كل مسؤول ومن بيده إغاثة علاء وإخوانه، أعتقد أن وضعه الآن يناشدكم، صوت علاء وإخوانه يستصرخ، لم يبق للسكوت مكان، أتدرون إن فقد محمد ابني والده أو تعطلت أحد أعضائه ستبقى كارثة تحط على رأس كل من تخاذل ولم ينقذه ولا أنا ولا ابني ولا أم علاء ولا أخته ولا أخوه ولا أي بني آدم رح يسامحكم".
وأضافت، أن محامية مؤسسة الضمير أبلغتهم أن علاء على كرسي متحرك غير قادر على الوقوف، وحتى لا يقوى على الجلوس بوزنه الذي أصبح بوزن فتى صغير.
وأوضحت زوجة الأسير الأعرج، أنه معزول في زنزانة محروم فيها حتى من وسادة، ولا يملك سوى بطانية صيفية خفيفة ومراقب بكاميرات على مدار الساعة، كما أنه لا يستطيع استخدام الحمامات القذرة خوفًا من نوبة إغماء.
وأشارت قزمار إلى أن زوجها لا يرى إلا العتمة ويعاني من آلام في كل جسمه من مفاصله إلى صدره ورجفة شديدة في أطرافه، ولا يقوى على بلع ريقه أو حتى الماء الذي يشربه وعضلات بطنه تتمزق من شدة الألم.
يذكر أن الأسير علاء الأعرج، 34 عامًا، من طولكرم، وهو مهندس مدني، ويقبع في سجن "عيادة الرملة"، وتعرض للاعتقال عدة مرات منذ عام 2013، من بينها اعتقالات إدارية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق