اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
بايدن: المتحور الجديد مصدر للقلق وليس الرعبالكوفية إيران تعرب عن تفاؤلها في اليوم الأول من المحادثات النوويةالكوفية الاحتلال يعتقل تاجرا خلال سفره عبر معبر "بيت حانون"الكوفية بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية

المفتي العام يحذر من تداول هذه النسخة من القرآن الكريم

16:16 - 21 أكتوبر - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، محمد حسين، من تداول نسخة من القرآن الكريم، لوجود نقص في الصفحات، وخلل آخر في ترتيب السور.
وأوضح المفتي حسين، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أنه تم التحذير من تداول نسخة من القرآن الكريم من الحجم الكبير، الذي يحمل اسم مصحف "الحرم الإبراهيمي"، لوجود نقص في الصفحات، وخلل في ترتيب سور: يس، والأحزاب، وسبأ، والصافات، وفاطر.
وأضاف، أن النسخة صادرة عن مطبعة دار ابن الجوزي، في جمهورية مصر العربية، بتصريح رقم (10) الصادر في 5/3/2014م، عن مجمع البحوث الإسلامية في الأزهر الشريف.
ودعا المفتي حسين، المكتبات والمطابع والأشخاص الذين يملكون مصاحف من هذه النسخ، إلى تسليمها لدار الإفتاء، من أجل إجراء اللازم بشأنها حسب الأصول، مشددًا على ضرورة مراعاة الدقة عند طباعة المصاحف، خاصة عند استخدام طريقة التصوير السريع لبعض الطبعات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق