اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالكوفية موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهمالكوفية

6 أسرى يواصلون معركة الأمعاء الخاوية رفضا لاعتقالهم الإداري

12:12 - 21 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: يواصل 6 أسرى، إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، رفضا لاعتقالهم الإداري، وأقدمهم الأسير كايد الفسفوس المضرب منذ 99 يومًا.
والأسرى المضربون الى جانب الفسفوس، هم: مقداد القواسمة منذ 92 يومًا، وعلاء الأعرج منذ 75 يومًا، وهشام أبو هواش منذ 66 يومًا، وشادي أبو عكر يخوض إضرابه لليوم 58 يوما، وعياد الهريمي منذ 29 يومًا.
وحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين من خطورة الأوضاع الصحية للأسرى المضربين، لافتة إلى أن الخطر يزداد عليهم يومًا بعد يوم، وهناك خشية من إمكانية تعرضهم لانتكاسة صحية مفاجئة، وحدوث أذى على دماغهم أو جهازهم العصبي، خاصة نتيجة نقص كمية السوائل في الجسم.
بدوره، قال المستشار الإعلامي لهيئة شؤون الأسرى والمحررين حسن عبد ربه، إن 3  أسيرات في سجن "الدامون" انضممن للإضراب إسنادًا للأسرى الإداريين، وهن: منى قعدان من جنين، وأمل طقاطقة من بيت لحم، وشاتيلا أبو عيادة من أراضي عام 1948.
وحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين من خطورة الوضع الصحي للأسير القواسمة الذي يقبع في العناية المكثفة في مستشفى "كابلان"، وحاول الأطباء تغذيته قسريا بالمحاليل والمدعمات، لكسر إضرابه المفتوح عن الطعام.
يذكر أن نحو 270 أسيرا من حركة الجهاد الإسلامي إضرابهم عن الطعام لليوم الـ9 على التوالي، في مختلف سجون الاحتلال، احتجاجا على إجراءات إدارة سجون بحقهم
.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق