اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية

بالأسماء|| محدث.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية

09:09 - 21 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها بحق الفلسطينيين، فقد اعتقلت، اليوم الخميس، 3 مواطنين من مدينة قلقيلية.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت: عبد الرؤوف ولويل 55 عامًا، والشقيقين أمير 25 عامًا، ومحمد موسى أبو لبدة 24 عامًا، بعد ان داهمت منازلهم في مدينة قلقيلية.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، شابًا واقتحمت عدة بلدات وقرى في محافظة جنين
.
وأكدت مصادر محلية،  أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية، وداهمت منازل عدة مواطنين وفتشتها، وعرف من أصحابها: ياسر نزال، وتحسين أبو الرب، ومعتصم خزيمية، كما اعتقلت الليلة الماضية الشاب حسن اسماعيل أبو الرب من البلدة أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري .
وفي ذات السياق،  اقتحمت قوات الاحتلال حي البعاجوة في بلدة يعبد، وكثفت من تواجدها العسكري، في محيط البلدة، فيما أوقف جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز "دوتان" العسكري المقام فوق أراضي بلدة يعبد، المركبات وفتشوها ودققوا في هويات راكبيها واستجوبوهم.
وداهمت قوات الاحتلال قرى: زبوبا، ورمانة، وتعنك شرق جنين، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط قريتي الجلمة وعرانة، ونصبت حواجز عسكرية متنقلة.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، 6 مواطنين، وهم: محمد وجيه ثوابتة 18 عامًا، ويوسف محمد ثوابتة 18 عامًا، وربيع احمد ثوابتة 17 عامًا، من بلدة بيت فجار، والشقيقين مهند محمود الوحش 21 عامًا، وحمزة 23 عامًا، من بلدة الخضر، وتيسير عزمي مناصرة 25 عامًا من بلدة الدوحة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق