اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

الحركة الأسيرة تدعو المقاومة للعمل على كسر قيدهم والإفراج عنهم

11:11 - 18 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: وجهت الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم الإثنين، رسالة للمقاومة الفلسطينية في الذكرى العاشرة لصفقة "شاليط"، دعتها إلى العمل على كسر قيدهم والإفراج عنهم.

وذكرت الحركة الأسيرة في بيان، "أننا بعد عشر سنوات من الانتظار بعد وفاء الأحرار، لا يزال أملنا بعد الله هو في المقاومة الباسلة، وأنكم أنتم ركننا الشديد الذي نأوي إليه في ساعة شدتنا بعد الله".

وأضافت، "عشر سنوات مرت وبعضنا مرت عليه أربعين عامًا من الأسر وما زال صابرًا محتسبًا منتظرًا، نقول لكم يا إخوة السلاح والدم أنه حان الوقت لكسر القيود وقد كانت ثقتنا بكم كبيرة وبلا حدود، والآن بعد معركة سيف القدس أصبحت هذه الثقة يقينًا بإذن الله".

ودعت الحركة الأسيرة المقاومة إلى القتال على كل أسير، مضيفةً "كل الأسرى وبلا استثناء يستحقون الحرية، وهي واجبكم ونحن الأسرى لكم منا الصبر والصمود، وإن لم تحملنا أجسامنا ستحملنا نفوسنا".

وأبدت ثقتها بالمقاومة أنها تعمل كل ما يلزم لإسناد الأسرى خاصةً المضربين عن الطعام والأسرى الإداريين، داعيةً الجماهير في كافة أماكن تواجدهم إلى أوسع حملة تضامن ومناصرة لهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق