اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

نادي الأسير: تدهور الحالة الصحية للأسير أبو حميد والاحتلال يماطل في نقله إلى المستشفى

12:12 - 16 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: قال محامي نادي الأسير الفلسطيني، جواد بولس، إن "الأسير ناصر أبو حميد، 49 عامًا، يعاني تدهورًا في وضعه الصحي، في ظل استمرار إدارة السجون في المماطلة بنقله إلى المستشفى، لاستكمال علاجه وإجراء عملية جراحية له".
وأوضح المحامي بولس، الذي تمكن من زيارة الأسير أبو حميد في سجن "عسقلان"، أن أعراض الضعف والهزال تظهر على الأسير أبو حميد، إضافة إلى أن التقارير الطبية الأخيرة تؤكد أنه يعاني من وجود ورم على الرئة، وبحاجة عاجلة لدخول المستشفى.
وأشار، إلى أن الوضع الصحي للأسير أبو حميد، بدأ بالتدهور بشكل واضح منذ شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث بدأ يعاني أوجاعًا في صدره إلى أن تبين أنه مصاب بورم بالرئة.
وتابع، أن الأسرى في سجن "عسقلان"، نفذوا خطوات احتجاجية الأسبوع الماضي منها إغلاق القسم، للمطالبة بنقل الأسير أبو حميد إلى المستشفى.
وحمل المحامي بولس، الاحتلال كامل المسؤولية عن مصير وحياة الأسير أبو حميد، وكافة الأسرى المرضى، الذين يواجهون على مدار الساعة سلسلة ممنهجة من السياسات التنكيلية.
يذكر أن الأسير ناصر أبو حميد من مخيم الأمعري، وهو من بين 5 أشقاء يواجهون حكمًا بالسجن مدى الحياة، علما أن الاحتلال كان قد اعتقل أ4 منهم عام 2002 وهم: نصر، وناصر، وشريف، ومحمد، إضافة إلى شقيقهم إسلام الذي اعتقل عام 2018، ولهم شقيق سادس شهيد وهو عبد المنعم أبو حميد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق