اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية

جميعهم من جنين..

إدارة "سجن إيشل" تعزل 3 أسرى من الجهاد في ظروف قاسية

16:16 - 11 أكتوبر - 2021
الكوفية:

غزة: قالت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اليوم الإثنين، إن ما يسمى إدارة سجن ايشل مازالت تواصل عزل الأسرى بلال حسني ياسين وجهاد فوزي طالب وعبد الله ناجي برجيس "الوحش" وجميعهم من محافظة جنين في زنازين العزل الانفرادي بظروف قاسية.
وذكر الأسرى المعزولون عبر رسالة وصلت "مهجة القدس" ، أن أوضاع الأسرى سيئة جدًا، حيث أنهم محتجزون في زنازين انفرادية تفتقر لأي شيء، ودورة المياه معطلة، ولا يوجد لديهم أي أدوات كهربائية ولا راديو ولا حتى مياه ساخنة ولا يوجد كانتينا، والطعام الذي تقدمه الإدارة لهم سيء جدًا.
وأكدوا أن الأسيران بلال ياسين وجهاد طالب أضربوا عن الطعام والماء لمدة 6 أيام متواصلة حتى تستجيب الإدارة لتحسين ظروفهم المعيشية.
ولفت الأسرى في رسالتهم إلى أنهم علقوا إضرابهم بعد أن ساءت حالتهم الصحية ووصلوا لمرحلة تعب شديد وفقدوا من وزنهم نحو 15 كيلو، حيث أن الإدارة رفضت الحديث معهم حتى يفكوا اضرابهم عن الطعام.
وأشارت الرسالة  إلى أنهم أبلغوا إدارة السجن أن تعليقهم الإضراب ليس نهائي وإنما قد يعودوا للإضراب في حال عدم استجابتها لطلباتهم المشروعة
.
وأوضحوا في الرسالة أن الأسير عبد الله برجيس حضر لديهم في زنازين إيشل أمس الأحد منقولًا من عزل سجن النقب وهو مازال مضربًا عن الطعام بسبب ظروف احتجازه الصعبة.
يشار إلى أن الأسير بلال ياسين ولد بتاريخ 27مايو/آيار1983م، وهو أعزب، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 04/01/2004م، وصدر بحقه حكمًا بالسجن 28 عامًا، بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين؛ وتشكيل خلايا عسكرية والمشاركة بعمليات ضد قوات الاحتلال الصهيوني. أما الأسير جهاد طالب اعتقلته بتاريخ 19نوفمبر/تشرين الثاني2018 وصدر بحقه حكمًا بالسجن 4 سنوات ونصف بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق