اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

الأسير أبو حميد يتعرض للإهمال الطبي في سجون الاحتلال

16:16 - 07 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: قال نادي الأسير الفلسطيني، إن "الأسير ناصر أبو حميد، 49 عامًا، يتعرض لإهمال طبي ومماطلة في متابعة علاجه".
وأوضح النادي، أن الأسير أبو حميد يُعاني من تقيؤ متكرر، ونقصان في الوزن، وهزال شديد، ومشكلة في التوازن
وأشار، إلى أنه كان من المفترض أن تُجرى له عملية جراحية، وفقًا لما أقره الأطباء، إلا أنّه تم إرجاؤها إلى الأسبوع المقبل، دون تحديد موعد جديد.
وأضاف النادي، أن معاناة الأسير أبو حميد تفاقمت مؤخرًا، بعد أن اشتكى من أوجاع في صدره فيما تبين لاحقًا من خلال الفحوص، أنّه يعاني من وجود ورم على الرئة.
الأسير ناصر أبو حميد، من مخيم الأمعري، هو من بين 5 أشقاء يواجهون حكمًا مدى الحياة في سجون الاحتلال، وقد كان الاحتلال اعتقل 4 منهم عام 2002 وهم: نصر، وناصر، وشريف، ومحمد، إضافة إلى شقيقهم إسلام الذي اعتقل عام 2018، ولهم شقيق سادس شهيد وهو عبد المنعم أبو حميد، فيما حرم  الاحتلال والدتهم من زيارتهم لسنوات، وتعرض منزل عائلته للهدم 5 مرات كان آخرها عام 2019.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق