اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
صحة غزة: نشهد موجة عنيفة في انتشار كورونا مع ظهور "أوميكرون"الكوفية "بينيت" يهدد بإسقاط الحكومة حال اتجه "لابيد" لاتفاق مع السلطة الفلسطينيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس بعد اعتقال دام 8 أشهرالكوفية وفاة شاب اختناقا بغاز مدفأة في منزله شرق نابلسالكوفية شرطة غزة تعثر على جثمان طفل بعد فقدانه بمكب النفايات بجحر الديكالكوفية نادي الأسير: "أبو حميد" ما يزال فاقدا للقدرة على استخدام أطرافهالكوفية الصحة الأردنية: تسجيل 18 حالة وفاة و7691 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يحتجز مواطنا من الأغوار الشمالية لساعات خلال رعيه الماشيةالكوفية الاحتلال يستدعي عضو الكنيست أيمن عودةالكوفية تحذير من تفاقم انتشار "كورونا" في البلدات العربية بالداخل المحتلالكوفية الحجاب ورؤية فرانتز فانونالكوفية بالفيديو.. جرادة: الاحتلال يقتحم غرف الأسرى ويصادر الأغطية والملابس الشتويةالكوفية خاص بالفيديو.. تضرر عدد من المنازل في قطاع غزة جراء المنخفض الجويالكوفية البرلمان العربى يدين هجمات ميليشيا الحوثى على السعودية والإماراتالكوفية بالفيديو .. راصد جوي يكشف آخر تطورات المنخفض الجويالكوفية بلدية غزة تطمئن سكان المنطقة المحيطة في بركة الشيخ رضوانالكوفية "الخارجية": التحريض على لجنة التحقيق إرهاب رسمي للتغطية على جرائم الاحتلالالكوفية تمديد حالة الطوارئ لمواجهة "كورونا" في المغربالكوفية صحيفة أمريكية: الشهيد أسعد توفي بنوبة قلبية بسبب عنف الجنودالكوفية

الاحتلال يحتجز الأسير قادري في عزل "ريمونيم" بأوضاع مأساوية

14:14 - 03 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن "سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تحتجز الأسير يعقوب قادري، داخل عزل "ريمونيم"، بأوضاع معيشية واعتقالية قاسية للغاية".
وأوضحت الهيئة، في بيان، اليوم الأحد، أن الأسير قادري تم زجه داخل قسم الأسرى الجنائيين في زنزانة تفتقر لأدنى مقومات الحياة الآدمية، ويعمد السجانون إلى تقييد يديه للخلف خلال التفتيش الأمني الذي يتم إجراؤه مرتين في اليوم.
وتابعت، أن إدارة السجن عقدت للأسير قادري محكمة تأديبية، وفرضت بحقه عدة عقوبات من بينها عزله لمدة 14 يومًا داخل الزنازين، وحرمانه من "الكانتينا" وزيارات الأهل لمدة 6 أشهر، ودفع غرامة مالية "للشاباص" بقيمة 562 شيقلًا، وغرامة أخرى بقيمة 2800 شيقل "لإصلاح" معتقل "جلبوع" وترميمه.
ولفتت الهيئة، إلى أن إدارة السجن أبلغت الأسير قادري، أنه سيبقى في العزل لمدة 6 أشهر، لأنه يعتبر من أخطر 6 أسرى داخل السجون، وبالتالي سيتم التعامل معهم بشكل استثنائي.
الأسير يعقوب قادري، 49 عامًا، من قرية بير الباشا بمحافظة جنين، معتقل منذ عام 2003، ومحكوم بالسجن مدى الحياة، وكان جيش الاحتلال قد أعاد اعتقاله إلى جانب الأسير محمود العارضة بتاريخ 10 سبتمبر/ أيلول الماضي في مدينة الناصرة داخل أراضي الـ48، بعد تمكنه هو و5 أسرى من انتزاع حريتهم عبر نفق تم حفره أسفل سجن "جلبوع" فجر الإثنين الموافق 6 سبتمبر/ أيلول 2021.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق