اليوم الخميس 29 فبراير 2024م
عاجل
  • البيت الأبيض: القصف المتعلق بالمساعدات الغذائية الذي وردت تقارير عنه في غزة حادث خطير
  • مراسلنا: إصابتان جراء قصف مسيرة تابعة للاحتلال مجموعة من المواطنين في منطقة أبو مصبح شمالي مدينة رفح
  • إعلام الاحتلال: بدء تشغيل منظومة إنذار جديدة في بلدات غلاف غزة للتحذير من عمليات تسلل
  • مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في استهداف قوات الاحتلال لمواطنين عند دوار النابلسي إلى 109
البيت الأبيض: القصف المتعلق بالمساعدات الغذائية الذي وردت تقارير عنه في غزة حادث خطيرالكوفية الكنيست يصادق على رفع سن الإعفاء من الخدمة الاحتياطية سنة واحدةالكوفية موقع واللا: "السنوار" يقود الحرب ضد الجيش الإسرائيلي من الغرفة رقم 6الكوفية عضو الكنيست تسفي سوكوت يقتحم الأقصى ويعلن: " امنعوا دخول المسلمين في رمضان"الكوفية القناة السابعة: 85% من الجنود الذين تلقوا علاجا نفسيا بسبب الحرب على غزة عادوا إلى القتالالكوفية قانون التجنيد.. الجدول الزمني الذي قد يؤدي إلى سقوط حكومة الاحتلال بعد عيد الفصحالكوفية معاريف: الجيش اعتقل 3400 فلسطيني من الضفة منذ بدء الحرب على غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: إسرائيل تنتظر رد حماس بتفاؤل حذرالكوفية  بعد التهديد بغزو رفح .. الولايات المتحدة تخشى من غزو بري إسرائيلي للبنان هذا الربيعالكوفية مراسلنا: إصابتان جراء قصف مسيرة تابعة للاحتلال مجموعة من المواطنين في منطقة أبو مصبح شمالي مدينة رفحالكوفية تشييع جثمان الشهيد إبراهيم محاميد في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية "التعاون الإسلامي" تدين استمرار المجازر وجرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيليالكوفية اختتام أعمال الدورة الـ41 لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونسالكوفية تراجع أرباح "الاتصالات" 24% العام الماضي جراء العدوان على غزةالكوفية إعلام الاحتلال: بدء تشغيل منظومة إنذار جديدة في بلدات غلاف غزة للتحذير من عمليات تسللالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في استهداف قوات الاحتلال لمواطنين عند دوار النابلسي إلى 109الكوفية قناة عبرية: جيش الاحتلال يعاني نقصا في قادة سراياهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 146 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية «أوكسفام»: خطر الإبادة الجماعية في غزة بات حقيقةالكوفية الصحة: الطواقم الطبية بمدينة غزة عاجزة عن التعامل مع المصابين جراء مجزرة الرشيدالكوفية

بالأسماء|| الإمارات تعلن عن التشكيل الوزاري الجديد ومنهجية العمل الحكومي

13:13 - 25 سبتمبر - 2021
الكوفية:

أبو ظبي: أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التشكيل الوزاري الجديد ومنهجية العمل الحكومي.
ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه بموقع تويتر، "الأخوة والأخوات.. بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد واعتماد أخي رئيس الدولة حفظه الله نعلن اليوم عن التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات".
وأضاف، "مع التشكيل الجديد نعلن أيضًا عن منهجية جديدة للعمل الحكومي الاتحادي للـ50 عامًا الجديدة"
وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم:، "المنهجية الجديدة تأتي مع إنجاز خطتنا السابقة -رؤية الإمارات 2021- التي حققنا خلالها طموحاتنا للـ10 سنوات السابقة".
وأردف،  "الإمارات اليوم تتصدر العالم في 100 مؤشر تنموي وتتصدر المنطقة في 470 مؤشرا حكوميًا واقتصاديًا وتقنيًا،وندخل الخمسين الجديدة بطموحات عالمية مختلفة".
واستكمل، "الحكومة الجديدة ستعمل بالمنهجية الجديدة التي أطلقناها اليوم، وستركز على الأولويات التي اعتمدها رئيس الدولة حفظه الله ضمن مبادئ الـ50، وستواكب المرحلة القادمة بكل متغيراتها وتحدياتها وسرعة تطوراتها، لتحقيق أهداف المرحلة القادمة من رحلتنا التنموية".
من جهته، كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر تويتر، "نعلن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة دولة الإمارات، حيث تم تعيين الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للمالية".
وأضاف، " مكتوم سند وعضد وذخر، وسيضيف لحكومة الاتحاد الكثير، وسيطور آليات العمل لتواكب طموحاتنا الجديدة".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق