اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

تيار الإصلاح ينعى الشهيد "خبيصة" ويُطالب المؤسسات الدولية بفضح جرائم الاحتلال

09:09 - 25 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الشهيد  محمد علي خبيصة،  والذي ارتقى أمس الجمعة بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال، وإصابته مباشره في الرأس .
وشدد، على أن جرائم الاحتلال لا زالت مستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بعد ارتكابهم لجريمة جديدة من قبل جنود الاحتلال ضد الشباب  الفلسطيني على مسمع العالم الصامت والمتفرج.
وقال تيار الاصلاح،  " جريمة أخرى تضاف لجرائم الاحتلال بعد استشهاد الشاب محمد علي خبيصه 28 عامًا من بلدة بيتا أثناء المواجهات التي اندلعت في البلدة".
وأضاف، " هذه الجرائم والاعتداءات الوحشية تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان تحت حجج ومبررات كاذبه بهدف قتلهم"، لافتًا إلى أن هذه الجريمة تعكس العقلية العنصرية الفاشية التي تسيطر على المستوى الحاكم في دولة الاحتلال، والتي تترجم عادة من خلال تعليمات يعطيها المستوى السياسي والعسكري، لقيادة جيشهم القاتل لتسهل عليهم عملية إطلاق النار على شبابنا .
وادان ملف الشهداء السلوك العنصري والإجرامي والغير مبرر ضد أبناء شعبنا، وتساءل إلي متى سيبقى  المجتمع الدولي عاجزًا في مواجهة المحتل وجرائمه.
وطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان المعنية بالتحرك العاجل من أجل لجم الاحتلال وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها هذا المحتل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني وشبابنا .
      

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق